نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الاثنين، 15 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث:
محمد فراج

ارتبط إسم محمد فراج باختيار الأدوار المتميزة ، فعلى مدار مشواره الفني أصبح إسم فراج مقترنا بالأعمال المتميزة التي نالت إشادات الجمهور والنقاد ، ولكن بين كل هذه الإختيارات الموفقة اخترنا 5 أدوار يمكن أن وصفها بالعلامات البارزة والمؤثرة في مسيرته الفنية .

نرشح لك: أكثر من 57 ألف دولار.. أسعار بيع مجوهرات هند رستم في مزاد علني

وعلى الرغم من سنوات عمله القليلة نسبيًا في مجال التمثيل إلا أنه لفت أنظار النقاد والجمهور بأعماله الفنية منذ بدايته عام 2009 وحتى الآن، ومن خلال السطور القادمة نستعرض أهم أدوار محمد فراج التي حفرت في أذهان الجمهور وأشاد بها النقاد

مسلسل "بدون ذكر أسماء"

أشاد النقاد بمسلسل "بدون ذكر أسماء" والذي اعتبره البعض محطة هامة في تاريخ الدراما ويعد أول أعمال المخرج تامر محسن التلفزيونية.

عرض المسلسل عام 2013 وقدم محمد فراج شخصية مختلفة عما قدمه من قبل حيث جسد شخصية "رجب الفرخ" المتسول الذي يظهر في البداية كأنه شخص يجب الاحتراس منه ولكنه يحمل قلبًا طيبًا ونكتشف ذلك مع مرور الوقت.

عبر فراج عن سعادته بهذا الدور في تصريحات صحفية له عام 2013 حيث قال أن رجب الفرخ شخصية مختلفة عليه ومحطة مهمة له كما أنه يعتبره مخاطرة وهو ما جذبه لتجسيد الدور

مسلسل "تحت السيطرة"

حب محمد فراج للمخاطرة لم يتوقف عند مسلسل "بدون ذكر أسماء" ولهذا استمر فراج في تقديم الأدوارًا الجريئة ومن بينهما شخصية (على الروبي) في مسلسل "تحت السيطرة".

لفت فراج الأنظار إليه من خلال تجسيده لشخصية المدمن، قدمها ببراعة شديدة نالت اعجاب النقاد والجمهور حتى رغم مرور ست سنوات على عرض المسلسل .

قال فراج في تصريحات صحفية عام 2015 أنه سعيد بهذا المسلسل ويعتبره إضافة لمشواره الفني، كما أوضح أن العمل ينفر من تجربة تعاطي المخدرات.


مسلسل "هذا المساء"

أما في عام 2017، قدم فراج شخصية "سوني" في مسلسل "هذا المساء" وهو شخص يعمل في بيع وصيانة الهواتف المحمولة ولكنه ايضًا يخترقها ويبتز أصحابها.

أحدثت شخصية "سوني" صدى واسعًا بين الجمهور وقد روى فراج في تصريح سابق لموقع FilFan أن أحد الأشخاص طلب أن يلتقط صورة معه وما أن أمسك فراج بالهاتف حتى يلتقط الصورة طلب الرجل منه الابتعاد عن هاتفه خوفًا من شخصية "سوني"


مسلسل "أهو دة اللي صار"

أما في مسلسل "أهو دة اللي صار" والذي لاقى إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، قدم فراج شخصية (على بحر) والتي حازت على اهتمام الناس

جسد فراج شخصية الملحن الموهوب الذي يقع في حب امرأة لا تحبه فيتعذب من قسوة الحب من طرف واحد

تدور أحداث المسلسل على زمنين فالأول في الحاضر والثاني في عشرينات القرن الماضي وهو الزمن الذي يعيش فيه (على بحر)

مسلسل "لعبة نيوتن"

"لا اطيق الانتظار".. الجملة التي أصبح الجمهور يرددها عقب انتهاء عرض مسلسل "لعبة نيوتن" بسبب شخصية محمد فراج

جسد فراج شخصية "الشيخ مؤنس" محامي متزوج وملتزم دينيًا يعمل في أمريكا، ولكنه يقع في حب امرأة متزوجه، ويساعدها على حل مشكلاتها حتى تنفصل عن زوجها ويتزوجها ولكنه لا يستطيع نسيان حبها لزوجها القديم

لا يفوتك- النجوم في فرحة محمد هنيدي وعبير - كرنفال ضحك بحضور كل الأجيال

اقرأ ايضًا:

ميريام فارس ترد على منتقدي فيلمها الوثائقي: كارهون النجاح ولا انشر صورة ابني البكري لحمايته (فيديو)

آيتن عامر عن والد يسرا اللوزي: أستاذ كبير ومؤثر في حياة ناس كتير

ديزني بالعربي تنعي محمود اللوزي: قدم الدور الأبرز في مسيرته بفيلم ""البحث عن نيمو"

معاناة "ياسمين" مستمرة ... شجار مع ابنها بسبب المخدرات واستغاثة بزوجها المتوفي في الحلقة الثانية من "ويبقى الأثر"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC