مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث:
سميحة أيوب

ردت الفنانة سميحة أيوب على التحرك البرلماني ضد مسرحية "المومس الفاضلة" التي أعلنت عن إعادة تقديمها من بطولة الفنانة إلهام شاهين.

يأتي ذلك بعد أن تقدم أحد أعضاء مجلس النواب بطلب إحاطة عاجل إلى وزيرة الثقافة ورئيس مجلس النواب ضد عرض المسرحية ووصفها بالفن الإباحي . للمزيد من هنا: فن إباحي لا يناسب مجتمعنا.. تحرك برلماني ضد مسرحية "المومس الفاضلة" لإلهام شاهين

وقالت الفنانة سميحة أيوب عن التحرك البرلماني "عايزين يرجعونا الكهوف تاني"، مشيرة إلى أن المسرحية لم تقدم بعد وأنها مجرد فكرة ودردشة بينها وبين الفنانة إلهام شاهين خلال تواجدهما سويا بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي قبل أيام ولم يتم التحضير لها بعد وفقا لما ورد في موقع صحيفة المصري اليوم.

وكان الإعلان عن تقديم الفنانة إلهام شاهين مسرحية "المومس الفاضلة" قد أثار جدلا واسعا على مدار الأيام القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

طالع أيضا: "المومس الفاضلة"... معلومات لا تعرفها عن مسرحية إلهام شاهين الجديدة

ومن جانبها علقت إلهام شاهين على جدل مسرحيتها الجديدة وقالت "المسرحية من الأدب العالمي لجان بول سارتر، وتم تقديمها في الستينيات وقدمت الدور الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، فنحن نعيد العصر الذهبي للمسرح فقيام سميحة أيوب بإخراج العمل وترشيحي للدور، شيء جديد ومختلف".للمزيد من هنا: إلهام شاهين ترد على جدل اسم مسرحيتها "المومس الفاضلة": لابد أن نغير المفاهيم

لا يفوتك: رشا مهدي لـFilFan.com : «سناء» تمثل الست المصرية الأصيلة.. وأعود للسينما قريبًا


اقرأ ايضا:

محمد هنيدي يروي كيف تعرض للنصب بسبب عبد الحليم حافظ (فيديو)

أحدث ظهور لهدى رمزي في مناسبة أسرية سعيدة - صور

أحمد السقا: لعبت كرة القدم قبل احتراف التمثيل ورسالتي لشيكابالا جمهور الأهلي بيحبك (فيديو)

محمد رمضان ينشر صورته من تحت "الدُش"