مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث: السبت، 13 نوفمبر، 2021
منة فضالي

استضافت الفنانة منة فضالي، عامل بوفيه فيلمها الجديد في منزلها ليروي تفاصيل الأزمة التي حدثت معه وتعرضه للضرب من منتجي فيلم "هوست"، وهما المنتج حاتم ومحمد فاروق، بعد أن طالب بحقوقه المادية.

وقالت منة فضالي في فيديو نشرته عبر حسابها Instagram إن نقابة المهن التمثيلية ونقيبها أشرف زكي استجاب لشكوتها من منتجي فيلمها الأخير، ووجهت له الشكر، مؤكدة أن منتجا الفيلم يحاولان تكذيب ما قالته.

منة فضالي تستغيث من منتج عراقي: عنده بلطجية ممكن ييجوا لي البيت

واستعانت بعامل البوفيه "محمد" ليروي تفاصيل الاعتداء عليه، وقال إنه لم يأخذ حقوقه المالية التي كان اتفق عليها مع إدارة الشركة، ولم يحصل صناع الفيلم على حقوقهم المالية لذلك لم يستطع المطالبة بمصاريف البوفيه.

وروى محمد، أنه علم بأن فريق العمل سيذهب للتصوير في مستشفى زهراء المعادي الساعة 2 لتصوير العمل فانتهز الفرصة وذهب لمقر اللوكيشن رغم أنه كان لا يمتلك أموالًا للذهاب بها فاضطر أن يطلب من السائق أن يوصله للمكان دون أجر، لكنه فوجئ بأنه تم تغيير طاقم العمل بالكامل، ولم يجد سوى السائق، وقابل منتج العمل زيد، وطلب الحديث معه وطالبه بحقوقه المادية.

وتابع: قلت له أنا مسالم ومش بتاع مشاكل، قال لي نص ساعة استناني وهجيب لك حقك، بعدها تفاجئت أن المنتج الفني حاتم فاروق فتح الجاكيت وجايب طبنجة وينادي علي وسط البودي جارد، قال لي: (إيه اللي جابك محدش يقدر يدخل مكان فيه حاتم فاروق حقك في الشركة مش هنا ما تجيش اللوكيشن)، وبعدها خرج شقيقه محمد فاروق وعرفته بنفسي وقلتله عاوز أخد حقي، دخلني الحمام وزقني وقفل عليا، وقالي مستعد أديك طلقتين ونخلص منك، وطلع الطبنجة وضربني، بكيت، أخوه محمد قال لي فيه إيه هو أنا ضربتك بالرصاص بجد، وخلاني أغسل وشي.

وأضاف: خرج عم محمود السواق وخبط على باب الحمام وقال لهم بتعملوا إيه في الراجل، طلعوه برة وخرجوني، وقالوا لي روح.

واستطرد قائلا: أستاذ محمد أبو زيد قال لي تيجي بكرة الساعة 8 في العجوزة قلت له مش معايا فلوس أروح، إداني 100 جنيه، كنت هطلب أجيب رجالة من برة، والسواق شاهد على اللي حصل، ما صدقت خدت بعضي ومشيت وقلت لأستاذ أسامة بركات مدير التصوير، قالي ما تمشيش أنا جاي، لكن أنا ما صدقت أمشي.

وصرح بأنه فوجئ بعد ذلك بالاتصال به، وطلبوا منه إعطائه حقوقه لكن بشرط أن يمضي على إيصال أنه أخذ حقوته كاملة، لكنه رفض تضامنًا مع فناني العمل.

من جانبها أكدت منة فضالي: مكنتش بضحك عليكم ودي قضية رأي عام تهمنا كلنا، إحنا بنطالب بحقوقنا.


لو فاتك: رشا مهدي لـ FilFan.com : «سناء» تمثل الست المصرية الأصيلة.. وأعود للسينما قريبًا

اقرأ أيضا

بعد عرض "سكر مر".. مراد مكرم يطالب الرئيس السيسي بتوفير الأنسولين للأطفال

بيع كرة توم هانكس في فيلم Cast away بالمزاد العلني.. تعرف على السعر

حلا شيحة ناعية شقيقة زوجها: أطيب قلب وروح

موعد عرض مسلسل "موضوع عائلي" لماجد الكدواني