محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث:
نادين نجيب

حلت النجمة اللبنانية نادين نجيم ضيفة على حلقة الخميس، من برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، لتتحدث عن حياتها الشخصية والمهنية، ونجاحات أعمالها الأخيرة، لا سيما مسلسل "صالون زهرة".

نستعرض فيما يلي ملخص تصريحات نادين نجيم في البرنامج..

نرشح لك: هل خضعت أمينة خليل لتجميل في أنفها؟ صور

- قبل لحظة انفجار مرفأ بيروت كنت أصور الحريق لأرسله إلى شقيقتي، ولم أكن أدري أنه سيحدث انفجار هائل في المكان.. "كنت بصور من البلكونة وقتها الحريق عشان ابعته لشقيقتي، ومكنتش أعرف إن في متفجرات هتنفجر، فقدت الوعى مع سقوطي لأني وقعت براسى على ترابيزة حديد وفيها زجاج".

- فقدت الذاكرة بشكل مؤقت عقب الانفجار لعدة أيام، ثم بدأت استعادة الوعي مرة أخرى.. "مكنتش فاكرة أي شيء وبعد أول 5 أيام بدأت أتذكر بعض الأشياء مثل الإسعاف والدم وما زال حتى الآن في حاجات مش فكراها، ولكن أكتر حاجة فكراها إنى كنت بقول يا رب ما تاخد نظري، ولما روحت المستشفى فضلت قاعدة ساعتين ونصف مكنش في طبيب وبدأ يتوافد المصابين والجرحى وكانت مناظر مخيفة".

- كل ما تمنته ألا أفقد نظري بسبب الجروح والإصابات، لذلك أجريت عملية ثانية واكتشفوا خلالها أنه كان هناك عظم مهشم بجوار عيني.. "أخدت 400 غرزة في وجهى وباقى أجزاء جسدى نتيجة الانفجار، وأول عملية أخدت 7 ساعات، وتانى عملية اكتشفتها من عند ربنا كانت عينى مقفولة وحاسة إن في نزيف دم، وسألت الطبيب أنت متأكد إن مفيش حاجة وقلتله عاوزة أعمل أشعة واكتفت إن في عضم مهشم بجوار عينى، والحمد لله كنت محظوظة أوى وربنا شفق عليا إني لم أخسر نظري".

- الطلاق كان أحد مخاوفي ولكنها خطوة كان يجب أن أقوم بها بسبب الوصول لطريق مسدود مع شريكي السابق، لكني لن أتحدث عن أسباب ذلك احتراما لأولادي فأنا أحترمهم وهم بس يكبروا، أنا التزمت الصمت احتراما ليهم وسكت عن حقي، وعن الحقيقة بس عشانهم .. وهذا ما فعلته منذ الطلاق، أنا لو لسه واقفة على رجلي فا ده عشان ولادي .. أنا فعلا واجهت ووقفت وصمدت بسببهم .. واللي بيحاربوني أشخاص ضعاف لأن القوي لا يحارب.

- أرفض الرد على شائعات أسباب انفصالي احتراما لسمعتي وسمعة أولادي وأنا أقدر اطلع واكشف حاجات وأقول الحقيقة بس سكت عشان بحترم ولادي، وبتمنى ربنا يخليهم لي وما بدي لا سيرتي ولا سيرتهم تكون على كل لسان .. وآخر همي أرد على الشائعات وكل شئ موجود بالمحكمة وعند المحامي .. آخر همي أطلع أحكي ايه حصل والسبب ايه، أو أشوه سمعة غيري .. وهذا احتراما لأولادي.

- أكدت أنه لا توجد امرأة تطلب الطلاق بدون داعي، ولا توجد امرأة تنفصل عن زوجها وهي سعيدة معه فأنا وأولادي بدنا نعيش سعداء، غصب عن رأس الكلوما في امرأة في العالم بتحب تتطلق وتترك بيتها إذا هي مبسوطة في حياتها وعايشة مع قديس.

- لا أهتم بالشهرة والنجومية وبمجال الفن بأكمله، ولا أتأثر بالقيل والقال، رغم استمرار تعرضي للشائعات، فأنا أهتم فقط بأولادي ومصلحتهم، لكن الشائعات التي تلاحقني تزعجني في بعض الأحيان.

- لا أتأثر بهذه الأحاديث وتفعل ما تريده فقط.. "أنا بعمل اللي بيرحني واللي بشوفه في المراية، واستحالة اللي بيتقال ياثر عليا.. دي حرية شخصية، وكل واحدة بتشوف نفسها فى المرايا لازم تهتم بجمالها وتحافظ عليه".

- اختياري ملكة جمال لبنان ليس صدفة، بل مثلت بلادي في العديد من المسابقات في الخارج، ففي 2004 ما انتخبوني ملكة جمال بالصدفة وكانت المنافسة شرسة، لأن كان في بنات حلوة واخذت اللقب عن جدارة واستحقاق، وربنا أعطاني النعمة والأساس موجود لازم نحافظ عليه، وعلى المرأة أن تمارس الرياضة وتستخدم الكريمات لحماية بشرتها وجسدها حتى تكون الأجمل.

- وردا على ما يُقال بأنها كانت أجمل قبل قيامها بعمليات تجميل، قالت إنا لا أتأثر بهذه الأحاديث وأفعل ما أريده فقط وأنا بعمل اللي بيرحني واللي بشوفه في المراية، واستحالة اللي بيتقال يأثر عليا ودي حرية شخصية، وكل واحدة بتشوف نفسها فى المرايا لازم تهتم بجمالها وتحافظ عليه.

- مسلسل "صالون زهرة" كان المنقذ الوحيد لي للخروج من الحالة التي كنت أمر بها، خاصة أنني كنت أحضر له منذ 3 سنوات، فأنا عشقت الشخصية وكنت عايشة بعض المشاهد قبل ما تتكتب في المسلسل، فكنت بصور بحرية غريبة وحالي كان مثل العصفور الطائر، كان بتطلع معايا أشياء بعفوية وتلاقية وحسيت انه في ميكس من المشاعر في صالون زهرة، كنت بفش غلي فيه.

- هناك تفاصيل كثيرة من طباعي مماثلة لزهرة مثل التمرد والاستقلالية، فانا أعشق الكوميديا والشقاوة بين صديقاتي، وأحمل الكثير من الهموم والأعباء بداخلي دون الإفصاح عنها لأحد، كما إنني مثل زهرة لا أثق في الجنس الآخر بسهولة وأتعامل بحذر شديد مع الرجال.

- أحب الأعمال الكوميدية، خاصة أفلام عادل إمام ومحمد سعد، وفيلمي المفضل هو "كتكوت"، فأنها أحب محمد سعد كثيرا واعتبره سبب فرحتي.

لا يفوتك- هيثم أحمد زكي ... ابن رئيس جمهورية التمثيل الذي لم يجد من يتسلم جثمانه

اقرأ أيضا:

نادين نجيم تقلد محمد سعد: بحبه وهو سبب فرحتي

"المومس الفاضلة"... معلومات لا تعرفها عن مسرحية إلهام شاهين الجديدة

بيلا حديد تتصدر التريند ببكائها بعد أزمة شقيقتها جيجي مع زين مالك

أحمد السقا: لم أعتذر عن فيلم "الكنز" بسبب محمد رمضان