مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث:
بيلا حديد وهي تبكي

فوجيء متابعو عارضة الأزياء بيلا حديد بظهورها وهي تبكي كاشفة أنها تمر بظروف نفسية صعبة.

أثارت بيلا حديد ضجة كبيرة بظهورها وهي منهارة وتبكي بالإضافة إلى فيديو مقتبس من حديث للمغنية الأميركية ويلو سميث ابنة الفنان ويل سميث، كما ظهرت وهي تضع الكانيولا الطبية في يديها.

وكشفت بيلا حديد عن اللحظات العصيبة التي تعيشها بعد إصابتها بإختلال في التوازن الكيميائي بسبب الإكتئاب، وقالت بيلا حديد إن وسائل التواصل الاجتماعي لا تُظهر الواقع، لافتةً إلى معاناتها مع المرض وآثاره المؤلمة، وأكملت بالقول أن هناك أملاً، وهناك ضوء في نهاية كل النفق المظلم.

كما أعلنت عارضة الأزياء عن رغبتها في مشاركة تجربتها مع الاكتئاب والتوتّر، لإلهام الآخرين مثلما ألهمها مقطع فيديو لويلو سميث وحديثها عن مشاعر الخوف والتوتر والأسئلة الوجودية التي يطرحها كل شخص على نفسه، وكتبت بيلا: "أحبك وأحب كلامك، لقد قللت من شعوري بالوحدة وهذا هو السبب في أنني أرغب في نشر هذا، هذا الشعور بالتفكير بأنك جيد بما فيه الكفاية أو أنك غير آمن بشأن فنك، أمر طبيعي، ولكن في نفس الوقت، أشعر أنه تم تدريسه".

وتابعت: كل البشر مختلفون، كل إنسان لديه شيء خاص وفريد ​​ليقدمه، وينسى الناس أن كل شخص يشعر بنفس الشعور: ضائع، مرتبك، غير متأكد حقًا من سبب وجودهم هنا، هذا القلق مثل شعور الجميع بذلك، ويحاول التستر عليه بطريقة ما.

وأضافت: سوف نتحد مع عيوبنا وفي مخاوفنا، وفي فرحتنا وسعادتنا، وتقبل كل ذلك على أنه جميل وطبيعي، هذا إلى حد كبير كل يوم لي، كل ليلة لبضع سنوات حتى الآن.

وكتتب: "وسائل التواصل الاجتماعي ليست حقيقية، لأي شخص يكافح، يرجى تذكر ذلك، في بعض الأحيان كل ما يجب أن تسمعه هو أنك لست وحدك، لذا مني لك، لست وحدك. أحبك وأراك وأسمعك، المساعدة الذاتية والمرض العقلي أو اختلال التوازن الكيميائي ليس عيبا، وهو يشبه تقريبًا العوائق المتدفقة لها صعود وهبوط".

وتابعت: لكني أريدك أن تعرف، هناك دائمًا ضوء في نهاية النفق، وستتوقف هذه المرحلة تماما، هناك دائمًا متسع لبدء التشغيل مرة أخرى، ولكن بالنسبة لي، كان من الجيد دائمًا معرفة أنه حتى لو كانت بضعة أيام أو أسابيع أو أشهر فإنني سأتحسن، إلى حد ما، حتى للحظة، واستغرقني وقتًا طويلاً لأدرك ذلك في ذهني، لكن كان لدي ما يكفي من الانهيارات والإرهاق لمعرفة هذا: إذا كنت تعمل بجد على نفسك، وتقضي الوقت بمفردك لفهم صدماتك ومحفزاتك وأفراحك وروتينك، أن تكون دائمًا قادرًا على فهم أو معرفة المزيد عن ألمك وكيفية التعامل معه، وهو كل ما يمكنك أن تطلبه من نفسك. على أي حال. لست متأكدة من السبب ولكن يبدو أنه من الصعب والأصعب عدم مشاركة الحقيقة هنا. شكرا لرؤيتي وشكرا على الاستماع. انا أحبك".

يذكر أن أسرة حديد تواجه العديد من الأزمات بعد انتشار أخبار ضرب زين مالك ليولاندا حديد، 57 عامًا، وأن العارضة السابقة تفكر بجدية في تقديم بلاغ للشرطة.


لو فاتك: رشا مهدي لـ FilFan.com : «سناء» تمثل الست المصرية الأصيلة.. وأعود للسينما قريبًا

اقرأ أيضا:
دنيا سمير غانم: شكرًا للجميع حسيت اني محبوبة ومدعومة من كل الناس

تعرف على تفاصيل الموسم الثاني من squid game "لعبة الحبار" .. البطلة ستعود رغم موتها

30 صورة في عيد ميلاد ليوناردو دي كابريو.. هكذا تغيرت ملامحه في محطاته الفنية

اليوم العالمي للعزاب.. 5 أفلام نرشحها لك في عطلة نهاية الأسبوع لو كنت "سينجل"