مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 30 نوفمبر، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 30 نوفمبر، 2009
توم كروز وكاميرون دياز في مشهد من الفيلم

بعد حادثة هروب سبعة ثيران من موقع التصوير، عاود فريق عمل فيلم "نايت أند داي" Knight & Day استكمال تصوير الفيلم في مدينة كاديز الإسبانية بحضور الممثل العالمي توم كروز وكاميرون دياز.

شوهد بطلي الفيلم كروز ودياز أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم وهما راكبان على موتوسيكل وأمامهما مجموعة من الثيران تجري وذلك السبت 28 نوفمبر، حسب مجلة "أو كيه" OK.

يذكر أنه في الأحد 22 نوفمبر استطاع سبعة ثيران الهروب من موقع تصوير الفيلم والخروج لشوارع المدينة مما أدى لإصابة سيدتين، وتم العثور عليهم بعد ذلك بقرب الشاطئ، حسب المحاضر التي حررت، ولذلك قررت السلطات الأمنية في مدينة كاديز الإسبانية تأجيل تصوير الفيلم لأجل غير مسمى.

ولم يتواجد بطلي الفيلم في موقع التصوير أثناء هروب الثيران، نظرا لأن موعد تصوير مشاهدهما هناك في 28 من نوفمبر، واستطاع فريق عمل الفيلم حل المشكلة مع السلطات الأمنية سريعا واللحاق بموعد التصوير المحدد.

يذكر أن المنظمة المناهضة لمصارعة الثيران في إسبانيا نشرت بيانا في 16 نوفمبر بخصوص مشاهد مصارعة الثيران الموجودة بالفيلم، عبرت فيه عن تخوفها من انتشار المصارعة في أمريكا، وأن يمتد الأمر لأن يراهن الأمريكان عليها.


من المقرر عرض "نايت آند داي" في دور السينما في 2 يوليو 2010.

شاهد لقاء دياز وكروز