مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث:
أمينة خليل قبل وبعد التجميل

أبدت الفنانة أمينة خليل اعتراضها كثيرا على القيام بعملية تجميل في أنفها، مؤكدة أنها في بداية مشوارها كان المخرجين يرفضونها لهذا العيب، ولكن يبدو أنها عدلت عن قرارها.

ظهرت أمينة خليل في مجموعة من الصور مؤخرا وأنفها به تغيير بسيط في شكل العظم العلوي، على ما يبدو أنها أزالتها، وربما لم تستخدم أي جراحة فالآن الأمر أصبح أبسط، سواء باستخدام خطوط الذهب أو الفيلر في هذه المنطقة.

يذكر أن أمينة خليل تحدثت من قبل في أكثر من برنامج عن شكل أنفها، كاشفة أنها تعرضت للتنمر بسببها، وهذا دفعها الى التفكير في إجراء عملية تجميل، وبالفعل حجزت الموعد، ولكنها أصيبت قبل إجراء العملية برضوض في وجهها إثر سقوطها على السلم، فاعتبرتها علامة من الله، الأمر الذي دفعها إلى صرف النظر عن إجراء العملية.

كانت أمينة خليل أثارت الجدل بتصريحات لها مؤخرا حول تجميد بويضاتها، وقالت: "أنا مع فكرة تجميد بويضاتي حال تأخر الزواج، وفيه ناس مش فاهمين الفكرة وقضاء وقدر، والعلم وصلنا نعمل حاجة زي دي"، وذلك في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي لبرنامج "كلمة أخيرة".

آخر أعمال أمينة خليل كان مسلسل "خلي بالك من زيزي"، في رمضان 2021، مع محمد ممدوح ونهى عابدين وعلي قاسم وإخراج كريم الشناوي.


لا يفوتك- هيثم أحمد زكي ... ابن رئيس جمهورية التمثيل الذي لم يجد من يتسلم جثمانه

اقرأ أيضا:
دنيا سمير غانم: شكرًا للجميع حسيت اني محبوبة ومدعومة من كل الناس

تعرف على تفاصيل الموسم الثاني من squid game "لعبة الحبار" .. البطلة ستعود رغم موتها

30 صورة في عيد ميلاد ليوناردو دي كابريو.. هكذا تغيرت ملامحه في محطاته الفنية

اليوم العالمي للعزاب.. 5 أفلام نرشحها لك في عطلة نهاية الأسبوع لو كنت "سينجل"