مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث:
منة عرفة وزوجها محمود المهدي

في أول تعليق له بعد عودته لزوجته الفنانة منة عرفة أعرب الفنان محمود المهدي عن سعادته بهذا القرار موجها رسالة للشامتين.

وعبر خاصية القصص المصورة بحسابه على Instagram، كتب محمود المهدي "الحمد لله، دائمًا ثقتي في ربنا كبيرة، وشكرًا لكل واحد اتمنى لينا الخير، ربنا يرده لك أضعاف، والعكس لكل واحد شمت، ربنا يرده لك أضعاف الأضعاف".

نرشح لك: بعد منعه في مصر ودول الخليج .. 3 دول عربية تقرر عرض فيلم Eternals

من جانبها كشفت الفنانة منة عرفة عن انتهاء الخلافات بينها وبين زوجها محمود المهدي وعودتهما سويا بعد يومين من إعلان انفصالهما.

وعبر خاصية القصص المصورة بحسابها على Instagram، عبرت منة عرفة عن استيائها من شماتة البعض في انفصالها عن زوجها وقالت من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أي ست، للمزيد من هنا: منة عرفة بعد عودتها لزوجها محمود المهدي: مش هنولهالكوا وربنا يخليهولي

يذكر أن محمود المهدى أعلن مؤخرا انفصاله عن منة عرفة مبررا ذلك بأنه "رجل صعيدي ويرفض بعد التجاوزات في عملها كممثلة"، وبعدها كشف عن غضبه من رسائل الشماتة بعد انفصاله عن منة عرفة، مؤكدا إنه سيكشف تفاصيل الانفصال الحقيقية قريبا.

يذكر أن منة عرفة ومحمود المهدي عقدا قرانها يوم 30 يونيو الماضي، بعد فترة خطوبة امتدت لبضعة أشهر، وكان من المقرر أن يتم زفافها قريبا بدون حفل، قبل أن يعلن المهدي خبر انفصالهما منذ أيام.


لو فاتك: هيثم أحمد زكي ... ابن رئيس جمهورية التمثيل الذي لم يجد من يتسلم جثمانه

اقرأ أيضا

لقاء الخميسي: عبد المنصف في مباراة الـ6-1 كان يلعب ضد فريقين

نادية شكري تغادر المستشفى لاستكمال العلاج في المنزل

التحليل النفسي لـ آسر ياسين في 28 تصريحًا: لدي كلمة السر الخاصة بهاتف زوجتي وأعلم أني خجول للغاية وهذا هو الحب من وجهة نظري

أميرة هاني تحتفل بخطوبتها (صور)