FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث:
سري النجار

هل تتذكرون الممثل الشاب سري النجار الذي جسد شخصية "حمودة" في فيلم "الساحر" منذ 20 عاما ؟

سري النجار كان واحدًا من الوجوه الجديدة التي شقت طريقها نحو الشهرة في مطلع الألفية، مع أسماء كبيرة في عالم السينما مثل المخرج الراحل رضوان الكاشف ، ومكتشف المخرج الراحل أسامة فوزي الذي قدمه في فيلم "جنة الشياطين" عام 1999 ، بعد أن شاهده في مسرح الجامعة فأسند له دور عادل البوهيمي صديق المتوفى "طبل" الذي جسد دوره محمود حميدة .

في نفس العام أعجب المخرج يسري نصر الله بموهبته وأسند له دور "فوكس" في فيلم "المدينة" والذي يعد من أهم أفلام نصر الله.

في هذا الوقت التفت عدد كبير من المخرجين إلى سري النجار ، فأسند له رضوان الكاشف دور حمودة في فيلم "الساحر" وهو الدور الذي أثار جدلًا كبيرًا بمشاهد القبلات التي جمعته بمنة شلبي في أول ظهور لها على شاشة السينما.

سري النجار برفقة ابنته


درس سري المسرح والفلسفة فى الجامعة الامريكية ثم سافر الى انجلترا لدراسة المسرح، بعدها شارك سري في بطولة فيلم "ديل السمكة" للكاتب الكبير الراحل وحيد حامد والمخرج الكبير سمير سيف ، ولكن بعد هذا الدور ابتعد سري النجار عن الساحة إلى ان شارك في مسلسلين اردنيين عام 2009 هما "مخاوي الذيب" و"مهاجي الأجاويد"، إلى أن هاجر إلى السويد.

سري النجار برفقة ابنته

يعيش سري في مدينة ستوكهولم بالسويد ، وتزوج من فتاة سويدية وأنجب منها ابنته الوحيدة، وابتعد عن الفن تماما حيث يدير عملًا خاصا، وقد ظهر في عدة صور بملامح مختلفة تماما عما عرفه به الجمهور.


لا يفوتك - أحمد نادر يحلل لكم الظاهرة ويجز في حلقة جديدة من "تحليل النغمات مع عمك البات"

اقرأ أيضًا:

أحمد خليل يتحدث عن طليقته سهير البالبي... تعرف على سبب الطلاق

حذف آخر مشاهد أحمد خليل في "إلا أنا" بعد وفاته

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة أحمد خليل