محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 8 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث:
مدحت شلبي

كشف المعلق الرياضي مدحت شلبي أنه لم يتعمد استفزاز جمهور الزمالك بعبارة "معلول حط الزغلول" التي وصفها بها هدف لاعب الأهلي خلال مباراة القمة، يوم الجمعة الماضي.

أوضح مدحت شلبي في تصريحات لبرنامج "اللعبة الحلوة" أنه يطلب من جمهور الزمالك إعادة مشاهدة المباراة، ليتأكدوا أنه منح الفريقين حقهما، موضحا: "أنا مش موظف بيعمل شغله ويروح، لازم أعمل متعة صوتية".

نرشح لك- "بناقص حسن شاكوش" ... هاني شاكر يعلن انتهاء مسيرة صاحب "بنت الجيران" نهائيا

أضاف أنه لم يخطيء حين قال "كل الطرق تؤدي إلى مرمى أبو جبل"، لأن هذا ما حدث في المباراة، بعد تعرض فريق الزمالك للكثير من الهجمات، مشيرا إلى أنه في المقابل أشاد بهدف مصطفى فتحي وقال " لا الشناوي ولا عشرة زي الشناوي يعرفوا يطلعوا الجول ده"، رغم اعترافه بموهبة محمد الشناوي كحارس مرمى بارع.

أكد مدحت شلبي أن عبارة "معلول حط الزغلول" لم يكن جديدا، وسبق له استخدام نفس المصطلح في وصف أحد أهداف عمرو السولية التي صنعها معلول من قبل، موضحا أنه يرى نفسه شخصا محترما لا يردد العبارات المسيئة.

قال شلبي إن لفظ "الزغلول" مستوحى من ذكريات طفولته، حين كان يلعب كرة القدم في الشارع مع أصدقائه، ومن بينهم طفل يهوى تربية الحمام الزاجل، فكانت العباراة المتداولة بينهم عقب كل هدف هي "خد الزغلول".

اقرأ أيضا:

بلاغ للنائب العام ضد "ويجز"

ابنة سهير البابلي: ادعوا لها جامد لو سمحتوا

طرح الإعلان التشويقي لفيلم "الكاهن"

أخيرا بعد مرور 40 عاما ... الكشف عن هوية فتاة تتر "نادي السينما"