محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 7 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث: الأحد، 7 نوفمبر، 2021
مي كساب

أعلنت الفنانة مي كساب، تعاقدها على مسلسل كوميدي تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2022.

نرشح لك - 3 تساؤلات حول حملة المغاربة ضد محمد رمضان.. ريد وان السبب أم لمجرد؟

ونشرت مي كساب صورة تجمعها بفريق العمل على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، وعلقت قائلة: "الحمد لله رب العالمين مضيت النهاردة مسلسلي رمضان 2022، فكرة وتأليف نصر الدين ناجي، سيناريو وحوار أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وعلاء حسن، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج أجدع ست شفتها في حياتي اللي رجعتلي الأمل في الحياة مها سليم، شكرا من قلبي لجمهوري الكبير إن شاء الله عمل كوميدي يليق بيكم وتتبسطو يارب إدينا من كرمك وفضلك".

يشار أن مي كساب حصلت على إشادات جماهيرية كبيرة بعد عرض حكاية "عقبال عوضك" من مسلسل "زي القمر" والذي تناول قضية تأخر سن الزواج للفتيات وشاركها البطولة محمد جمعة وإيمان السيد وغيرهم نخبة من الفنانين.

قدمت مي كساب في العمل شخصية شادية" وهي فتاة تعمل مدرسة تأخرت في الزواج وتهتم بوالدتها المريضة بالزهايمر، تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد وفاة والدتها ومحاولة أشقائها الاستيلاء على الشقة.

حكاية "عقبال عوضك" بطولة مي كساب ومحمد جمعة وإيمان السيد وهالة فاخر وأحمد جمال سعيد وعدد من النجوم، ومن إخراج معتز حسام، وتناقش مشكلة "العنوسة" وتأخر زواج الفتاة ونظرة المجتمع لها.

لا يفوتك - أحمد نادر يحلل لكم الظاهرة ويجز في حلقة جديدة من "تحليل النغمات مع عمك البات"

اقرأ ايضًا:

محمد عطية يعود للسينما بعد غياب 15 عاما بفيلم "ضيوف شرف" (صور)

بعد اعتذاره.. تامر حسني يفاجئ عروسين بحفل زفافهما في أمريكا (فيديو)

حمادة هلال يشارك في رمضان 2022 بمسلسل "المداح" الجزء الثاني

هتفضل في قلوبنا.. رسائل نجوم الفن لهيثم أحمد زكي في الذكرى الثانية لرحيله