مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 4 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث:
مايان السيد وأمينة خليل

خرجت الفنانة مايان السيد عن صمتها وقررت أن ترد على موجة الانتقادات والسخرية التي نالتها على مدار الفترة الماضية واتهامات الجمهور لها ​بتعمد إظهار "إبطها" في معظم الصور التي ظهرت بها مؤخرا.

ووعبر حسابها على Twitter، كتبت مايان السيد تغريدة تعبر عن استيائها من تلك الانتقادات والسخرية وقالت "انا حرة، ارفع دراعي انزل دراعي انا حرة.. انا مليش دعوة بعقدكوا ومليش دعوة بتريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بـ"باطي" ربنا يشفي. كان لازم ارد.

نرشح لك: مايان السيد تثير الجدل مجددا ولكن بسبب "إبطها": مليش دعوة بتفكيركم الجنسي

ولم تكن مايان السيد هي الفنانة الوحيدة التي تعرضت للتنمر على جسدها بل سبقتها العديد من النجمات اللواتي لم يفضلن الصمت أيضا وقررن رد حملات المتنمرين وفي مقدمة هؤلاء الفنانة أمينة خليل.

فلم يمر خلع الفنانة أمينة خليل لحذائها بعد وقوعها ضحية إحدى الحلقات من برنامج "رامز مجنون رسمي"، فخلال الحلقة عانت أمينة خليل من الضغط العصبي ​إلا أنها كانت حريصة على الاحتفاظ بحذائها سليم وخلال إحدى الجولات طلبت أمينة خليل من رامز جلال عقد صفقة أن يخلع حذائها كي لا يتعرض للضرر نظرا لأنه غال الثمن وله مكانه خاصة لديها وبعدها يستكمل المقلب.

وعلى الفور استجاب رامز لطلبها وصرح بأنه أول مرة يقوم بتصرف من هذا النوع ثم طلب بعد ذلك من أحد أعضاء فريق البرنامج الاحتفاظ بحذاء أمينة خليل في غرفته.

وبعد انتهاء الحلقة تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور لقدم أمينة خليل ، وتباينت تعليقاتهم بين الإيجابية والسلبية.

ولم تكن هذه المرة الاولى التي تتعرض فيها أمينة خليل للتنمر فقد تعرضت له من قبل على أنفها ولكنها أعلنت مرارا أنها لا تلتفت لتلك التعليقات وأنها لا تنوي تغيير ملامحها لأي سبب.

ولم تسلم الفنانة إليسا هي الأخرى من التنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي على شفتيها بسبب التغير الملحوظ في شكلهما بعد خضوعها لعمليات حقن بوتوكس وفيلر.

ومن بين التعليقات المسيئة سخرت إحدى الصفحات على شفاه إليسا وتحولها عبر السنوات بسبب عمليات التجميل وهنا قررت إليسا أن ترد على تلك السخرية من شفاهها في تغريدة أعادت فيها نشر الصورة وعلقت عليها "عندما يتعرض لي أحد بالتنمر على صوري لا تنزعجوا لأن هذا الأمر لا يؤثر إطلاقا علي ولا أحمل له هما".

وأضافت إليسا في تغريدتها "من يتنمرون ويتحدثون بهذه الأمور لديهم عقد يفجرونها فاتركوهم بعقدهم".

عادت الصفحة الساخرة لتقدم إعتذارا لإليسا وجاء الاعتذار كالتالي "مرت 3 سنوات بين هاتين اللقطتين.. جميعنا نرتكب أخطاء في حياتنا ولكن الخطأ الأكبر هو عدم التحسين وتحسين نسخة من أنفسنا.. أنا لست فخورة على الإطلاق بأنني كنت مستبدة في مرحلة ما".

وتقبلت إليسا اعتذار الصفحة في تغريدة نشرتها عبر حسابها على Twitter، جاء فيها "لا أتوقع أبدًا تعليقات إيجابية ولا أهتم أبدًا بالتعليقات السلبية. هذا ما فعلته وما سأفعله دائمًا. أنا أحترم اعتذارك الصادق وأقدر هذه الحكمة التي توصلت إليها".

كما تعرضت الفنانة شكران مرتجي من التنمر في بداية مسيرتها الفنية حيث وصفها البعض بالفتاة البشعة وصاحبة الأنف الكبير.

وقالت شكران إنها تجاهلت كل الإهانات التي تعرضت لها، وركزت على عملها في المجال الفني.

لا يفوتك: أحمد نادر يقدم لكم الحلقة الأولى من "تحليل النغمات مع عمك البات" وتحليل ألبوم محمد حماقي "يافاتني"

اقرأ أيضا:

ماجدة الرومي الأعلى.. أسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية

هيفاء وهبي على عربة الترمس بفستان سواريه في بورسعيد

هبة عبد العزيز لـ"في الفن": شعرت بالخوف من شخصية "أنيسة" وتصوير "الآنسة فرح" كان متعبا بسبب حملي

رامي صبري يغني مع عمرو دياب "أنت الحظ" - فيديو

كريم عبد العزيز يوجه تحية لأحمد شيبه