مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 3 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث:
مايان السيد

ردت الفنانة مايان السيد على حالة الجدل التي أثارتها، واتهامات الجمهور لها ​بتعمد إظهار "إبطها" في معظم الصور التي ظهرت بها خلال الفترة الأخيرة.

وخلال تواجدها للمرة الاولى في مهرجان الجونة السينمائي حرصت مايان السيد على استعراض إطلالتها في كل مرة تظهر فيها على السجادة الحمراء مما عرضها للانتقادات والسخرية واتهمها الجمهور بتعمد إظهار "إبطها" في كل صورة من خلال رفع يديها للأعلى، ولم يتوقف الأمر عند مهرجان الجونة بل اتهمها الجمهور بالقيام بهذا الأمر في كل جلسة تصوير جديدة.

نرشح لك: 38 صور - دلع وشقاوة مايان السيد في الجونة (كل الإطلالات)

ووصلت حالة الجدل إلى تساؤلات العديد من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الروتين الذي تستخدمه مايان كي يظهر إبطها بهذا الشكل.

وعبر حسابها على Twitter، كتبت مايان السيد تغريدة تعبر عن استيائها من تلك الانتقادات والسخرية وقالت "انا حرة، ارفع دراعي انزل دراعي انا حرة.. انا مليش دعوة بعقدكوا و مليش دعوة بتريقتكوا و مليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بـ"باطي" ربنا يشفي. كان لازم ارد.

يشار إلى أن مايان السيد في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لأول مرة، وهو ما جعلها تعبر عن سعادتها الشديدة منذ وصولها إلى مدينة الجونة، إلى جانب تصريحها بمدى سعادتها بخوض تجربة التواجد في المهرجان السينمائي وحضور فعاليات دورته الخامسة.

الجدير بالذكر أن مايان السيد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بثلاث أعمال وهم "حرب أهلية" مع يسرا وباسل الخياط وجميلة عوض، مسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري ومسلسل "لعبة نيوتن" مع منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج.

لا يفوتك- #شرطة_الموضة أغرب إطلالات النجوم في حفل ختام مهرجان الجونة

اقرأ أيضا

ربيع هنيدي يبحث عن بطلة كوميك لقائه مع عمرو دياب

هبة عبد العزيز لـ"في الفن": شعرت بالخوف من شخصية "أنيسة" وتصوير "الآنسة فرح" كان متعبا بسبب حملي

رامي صبري يغني مع عمرو دياب "أنت الحظ" - فيديو

كريم عبد العزيز يوجه تحية لأحمد شيبه