FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 26 نوفمبر، 2009
الفنانة منى زكي أثناء تكريمها في حملة "ينابيع الحياة"

تم تنصيب النجمة منى زكي لتكون سفيرة لمبادرة الحملة القومية الشبابية للتبرع بالدم والمسماة "ينابيع الحياة"، والتي تعد الأولى من نوعها، وتستضيفها مستشفى الأورام للأطفال 57357.

قالت نيفين الزهيري المتحدثة الإعلامية باسم منى زكي في تصريح لـFilFan.com: "ضمن حملة لجمع مليون كيس دم، تم تنصيب الفنانة منى زكي كسفيرة لمبادرة (ينابيع الحياة) في مؤتمر صحفي، حضره الدكتور باسم عبد العزيز رئيس المجلس المصري للأطباء، والذي أشاد بالفكرة وطلب بتعميمها على مستوى الوطن العربي".

وأضافت الزهيري: بعد الإعلان عن اختيارها للمنصب، أعلنت منى زكي عن سعادتها، لاختيارها لهذا الدور المهم لما يتضمنه من عمل مهم وفعال لصالح المجتمع، خاصة المرضى الذين يحتاجون الدم، مؤكدة على أهمية قطرة الدم في إنقاذ أرواح الملايين، إضافة إلى حاجة الشعب المصري والعربي لها خصيصاً لوجود مستشفى سرطان 57357 بمصر، ولما يتطلبه هذا المرض من كميات كبيرة من الدم.

وأعربت منى عن سعادتها للتنظيم الكبير الذي قام به مجموعة الشباب المشاركون في الحملة، حيث قاموا بتوزيع مهام العمل على الجميع بمن فيهم الأطفال، من خلال توعيتهم بأهمية التبرع، وأهمية الدم، وأهمية المشاركة والعطاء بينك وبين الآخر، وقالت: يمكن لأنني أم، فأنا أرى مدى أهمية تنمية هذه الأمور في الأطفال من صغرهم، لأنها الطريقة الأفضل.

وحول دورها في الترويج للحملة قالت: سأقوم بحملات في التليفزيون وزيارات للمدارس والشباب لزيادة الإدراك والتوعية، كما سيكون هناك سيارات للتبرع بالدم أمام الجامعات والمدارس، وأتوبيسات لنقل الجمهور إلى أماكن موثوق بها للتبرع بالدم.

شاهد إعلان فيلم "احكي يا شهرزاد"