FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 1 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث:
نجوم حفلات مدينة دبي للإعلام

تعيش مدينة دبي الإعلامية حالة انتعاشة فنية في نهاية نوفمبر عبر تقديم سلسة حفلات غنائية لكبار نجوم العالم العربي على مدار ثلاث ليالية متتالية.

تفتتح الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي موسم حفلات Dubai Media City بسهرة غنائية خاصة وذلك مساء الخميس 25 نوفمبر، في إطلالة مميزة ضمن جولتها الفنية العربية عقب وضعها مسك الختام على مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة.

نرشح لك- محمد حماقي يتدخل لإنهاء شجار بين طلاب جامعة الدلتا (فيديو)

بعدها يطل قيصر الغناء العربي كاظم الساهر على جمهوره الإمارتي من جديد عبر حفل غنائي ساهر مساء الجمعة 26 نوفمبر، وتعيد هذه الإطلالة القيصر إلى دبي بعد قرابة شهر عن آخر حفلاته الغنائية بالإمارت في منتصف أكتوبر الماضي التي افتتح خلالها موسم حفلات "أمسيات خالدة" في مهرجان دبي إكسبو العالمي.

تختتم ثلاثية الفعاليات الغنائية في دبي، بحفل مزدوج يجمع النجمة أصالة نصري مع الفنان ماجد المهندس، في سهرة عاطفية آسرة مساء السبت 27 نوفمبر.

يحتفل المهندس مع محبيه بإطلاق أجدد أغنياته "مسكين" مع تقديمها للمرة الأولى لايف خلال الحفل، بينما تأتي إطلالة أصالة أمام جمهورها الإماراتي بعد أسبوعين بالتمام من مشاركة صولا في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في مصر.


لا يفوتك- #شرطة_الموضة أغرب إطلالات النجوم في حفل ختام مهرجان الجونة

اقرأ أيضا:
والد ياسمين صبري يفتح النار عليها مجددا: حصلها خلل نفسي وهرفع دعوى قضائية

تزوج نسرين بعد وصية والده وابتعد أصدقائه عنه بعد اعتزاله وغاب عن جنازة أبوه الروحي ... محطات من حياة "الفتى المدلل" محسن محي الدين

لأول مرة- محمد هنيدي يغني بالإنجليزية في مسرحية "سلام مربع"

أحمد الفيشاوي يضيف وشما جديدا على قائمة الوشوم المرسومة على جسده (صور)