نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 1 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث:
لقاء الخميسي

تقدم الفنانة لقاء الخميسي حكاية جديدة من حكايات مسلسل "زي القمر" تحمل عنوان "حتة من القمر" تروي من خلالها معاناة شابة لديها "وحمة" كبيرة في وجهها وما تتعرض له من مضايقات وتنمر.

وعبر الجمهور عن إعجابه بالفكرة وأداء لقاء الخميسي للشخصية، لكن كان هناك شيء آخر لفت أنظارهم، وهو مكان "الوحمة" هل هي على الخد الأيمن أم الأيسر.

نرشح لك: تعرف على الشاب الذي كان يضرب محمد هنيدي في فيلم "أمير البحار".. نجل فنانة شهيرة

في المسلسل تظهر "الوحمة" على الخد الأيسر في وجه لقاء الخميسي، وفي إحدى الصور التي نشرتها أثناء التحضير للشخصية ظهرت على الخد الأيمن، فهل هناك خطأ وقع فيه صناع العمل.

ردت لقاء الخميسي على تعليقات وتساؤلات الجمهور وأوضحت أن الصورة التي التقطتها في الكواليس وظهرت "الوحمة" على الخد الأيمن كانت بسبب انعكاس المرأة، حيث التقط الصورة بنفسها بهاتفها مما جعل الصورة تنعكس.

وحكاية "حتة من القمر" من بطولة لقاء الخميسي وعايدة رياض ومحمد العمروسي وجيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتعرض حكاية "حتة من القمر" من السبت للأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء، على قناة cbc، على أن تعاد في الساعة 2:30 صباحا، و12 ظهرا. أما على قناة cbc دراما، فتعرض في تمام الساعة 11 مساء.

لا يفوتك: أحمد نادر يقدم لكم الحلقة الأولى من "تحليل النغمات مع عمك البات" وتحليل ألبوم محمد حماقي "يافاتني"

اقرأ أيضا:

عماد رشاد: لم أجبر زوجتي على اعتزال التمثيل (فيديو)

نشوى مصطفى تتنازل عن قضيتها ضد المتحرشين بابنتها

محمد رمضان: فخور بالتعاون مع محمد ياسين ومسلسلي في يد أمينة

نصائح نبيل الحلفاوي لجمهور الأهلي والزمالك قبل مباراة القمة