محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 29 أكتوبر، 2021
أليك بالدوين في رحلة تسوق مع عائلته

قام الفنان الأمريكي أليك بالدوين وعائلته بالتسوق في ولاية فيرمونت الأمريكية، بعد أسبوع واحد من حادث مديرة التصوير هالينا هتشينز، وإصابة المخرج جويل سوزا في موقع تصوير فيلمه الجديد "راست".

وذكرت صحيفة "Daily Mail" أن أليك بالدوين وعائلته قام بالتسوق في بلدة صغيرة تقع على بعد نحو 60 ميلًا شمال نيويورك.

نرشح لك: 30 تصريحا من نجلاء بدر حول تحجيم دورها في "نسل الأغراب" وتكرار ارتداء فستان الجونة "الجرىء" ومساندة زوجها

ولا زال حادث مقتل هاليانا هاتشينز بعد إطلاق أليك بالدوين، النار عليها بالخطأ يثير غضب السينمائيين في هوليوود.

وبدأت المطالبات بمنع اتسخدام الاسلحة الحقيقية خلال التصوير، وتم التوقيع على عريضة تدعوا إلى حظر استخدام الأسلحة النارية الحقيقة في هوليوود.

ووصل عدد التوقيعات إلى 24 ألف توقيع من أصل 25 ألف، وتطالب العريضة بإصدار قانون "هاليانا" لحظر استخدام الأسلحة وتوفير بيئة آمنة للعمل.

وجاء في العريضة أننا لسنا في بداية التسعينيات لتحدث هذه الواقعة، مطالبين أليك بالدوين بالتدخل واستخدام سلطاته لتنفيذ الأمر، حتى لا يحدث هذا مجددا.

وكانت إدارة الشرطة في مدينة سانتا بولاية نيومكسيكو الأمريكية، أعلنت عدم توجيه أي تهم للممثل الأمريكي أليك بالدوين، بعدما أطلق النار بالخطأ أثناء تصوير فيلم "Rust"، ليتسبب في مقتل مديرة التصوير وجرح المخرج.

وتم استجواب أليك بالدوين من قبل المحققين وإطلاق سبيله بعدها، ولم يتم توجيه أية اتهامات له ولأي شخص، بينما يتابع المحققون إجراء التحقيقات مع الشهود، وذلك وفقا لما نشره موقع ديدلاين.

وأصيبت مديرة التصوير وتدعى هالينا هاتشينز أعلى الصدر وجرى نقلها عن طريق الجو إلى مستشفى ألباكركي، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها.

وأظهرت تقارير المحكمة أن مساعد المخرج، ديف هولز، لم يكن يعلم أن المسدس المزيف يحتوي على ذخيرة حية، وأشار إلى أنه تم تفريغه.

فيما كشفت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية، أنه قبل ساعات من وقوع الحادث انسحب أفراد من طاقم الفيلم احتجاجا على مشاكل في الإنتاج ومخاوف تتعلق بإجراءات السلامة.

لا يفوتك- #شرطة_الموضة فساتين حفل ختام مهرجان الجونة في الميزان .. الأفضل والأسوأ والتقليد

اقرأ أيضا:

نجلاء بدر: مهرجان الجونة عرض للأزياء... وجسدي لم يبرز من الفستان

من "صرخة أنثى" إلى "المحكمة".. كيف ناقشت الدراما المصرية قضايا المتحولين جنسيا؟

أندرو محسن يشرح لـ"في الفن" كيف تم ترشيح "سعاد" للأوسكار دون مخالفة القواعد

استعد للهالوين بهذه القائمة من أفلام الرعب