نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث:
خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي تفاصيل حالته الصحية بعدما ظهر قبل فترة على كرسي متحرك موضحا أنه خضع لـ"كونسلتو" طبي لأطباء المخ والأعصاب والعلاج الطبيعي لمعرفة ما حدث.

وحكى خالد الصاوي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامجه "يحدث في مصر" عبر قناة mbc مصر، ما حدث معه قائلا: "فجأة كأن تكة صغيرة حصلت في الظهر وزاد أوي الآلم واخد من نص الوسط لغاية القدم في الرجل اليمين، أول كام يوم كنت في عذاب، قضيت أسبوع في عذاب حقيقي".

نرشح لك: دليل المبتدئين لتغطية مهرجان نجلاء بدر الدولي

وتابع: "عشت أسبوع لن أنساه ولا أتمناه حتى لأعدائي، وتم التشخيص أن لدي انزلاق غضروفي في نفس الموضع الذي كنت أجريت فيه جراحة انزلاق غضروفي، والدكاترة أجمعوا أن اقتراح الجراحة الآن مرفوض تماما".

وأضاف مؤكدا أنه يضع كل الاحتمالات أمامه سواء إجراء عملية جراحية أو تلقي العلاج قائلا: "عندي عزيمة وإيمان وعارف أن ربنا هيقف معايا" موضحا أنه توقف عن ممارسة الرياضة ولا يتحرك كثيرا، مشيرا إلى أن الأطباء اقترحوا العلاج البديل بعيدا عن التدخل الجراحي والذي يستغرق شهرين، الشهر الأول يكون في الفراش لا يتحرك، أما الشهر الثاني يبدأ تدريبات العلاج الطبيعي".

وطمأن خالد الصاوي جمهوره وأكد أنه لديه إيمان بعودته بعد شهر للعمل من جديد.

يذكر أن خالد الصاوي تم تكريمه مؤخرا عن مسيرته الفنية من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، وشارك مؤخرا في بطولة مسلسلي "اللي مالوش كبير" و"القاهرة كابول" اللذان تم عرضهما خلال شهر رمضان الماضي.

لا يفوتك- #شرطة_الموضة فساتين حفل ختام مهرجان الجونة في الميزان .. الأفضل والأسوأ والتقليد

اقرأ أيضا:

نجلاء بدر: مهرجان الجونة عرض للأزياء... وجسدي لم يبرز من الفستان

من "صرخة أنثى" إلى "المحكمة".. كيف ناقشت الدراما المصرية قضايا المتحولين جنسيا؟

أندرو محسن يشرح لـ"في الفن" كيف تم ترشيح "سعاد" للأوسكار دون مخالفة القواعد
استعد للهالوين بهذه القائمة من أفلام الرعب