مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 29 أكتوبر، 2021
مجموعة من أفلام الهالوين

تقترب الاحتفالات بالهالوين، وإذا كنت لا تنوي الاحتفال به خارج المنزل، فعليك تجهيز قائمتك لأفلام الرعب، وتحضير الفشار والمشروبات.

إغراء البقاء في المنزل ليلة الهالوين مع الأصدقاء والأسرة مع إناء الفشار وفيلم يخلق على الفور جو الرعب المناسب لهذه الليلة، إذا كنت لا تزال لا تعرف ما تريد مشاهدته، ستجد أدناه العديد الاختيارات من منصة Netflix:

The Babysitter

من إنتاج عام 2017، من إخراج ماك جي وكتبه بريان دوفيلد، ويشارك في بطولته سمارا ويفينج وجودا ليويس وهنا ماي لي وروبي أميل وبيلا ثرون.

تدور أحداثه حول كول البالغ من العمر 12 عامًا، واكتشف أن جليسته المحبوبة تنتمي إلى طائفة شيطانية قاتلة للمراهقين.

The Babysitter: Killer Queen

من إنتاج عام 2020، وتدور أحداثه استكمالا للجزأ الأول منه، بعد عامين من هزيمة طائفة شيطانية بقيادة جليسة الأطفال "بي" ، يتعين على "كول" مرة أخرى أن يتفوق على قوى الشر عندما يعود الأعداء القدامى بشكل غير متوقع.

Hubie Halloween

من إنتاج عام 2020، وتدور أحداثه حول اليوم الحادي والثلاثين من أكتوبر في مدينة "ساليم"، ماساتشوستس، وهو متطوع مجتمعي مخلص وغريب الأطوار في بلدته، وهو الشيء اللطيف من سخرية مواطنيه ومزاحهم، يجد نفسه في قتال حقيقي.

من بطولة آدم ساندلر وكاميرو بيوس وجوي بوين ومن إخراج ستيفن بريل.

Death Note

من إنتاج عام 2017، وتدور أحداثه حول طالب في مدرسة ثانوية يكتشف دفتر ملاحظات خارق للطبيعة يمتلك قوى مميتة، يمكنه قتل أي شخص يتمناه ببساطة عن طريق كتابة اسمه في صفحاته. بعد ثمل سلطته الجديدة، بدأ في القضاء على أولئك الذين يعتبرهم غير جديرين بالحياة.

ويشارك في بطولته نات وولف ومارجريت كوالي.

I Know What You Did Last Summer



من إنتاج عام 1997، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء سافروا في رحلة صيفية في عام 1996، وأثناء القيادة على طول طريق ساحلي، اصطدموا بطريق الخطأ بأحد المشاة، وقررت المجموعة إلقاء الجثة في الماء وعدم مناقشة ما حدث مطلقًا.

بعد مرور عام، عادت "جولي" إلى المنزل من الكلية لقضاء الصيف، وافترق الأصدقاء، تتلقى
"جولي" رسالة بها "أعرف ما فعلته في الصيف الماضي!" فتبدأ رحلة اكتشاف من صاحب هذه الرسالة.