محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 24 نوفمبر، 2009
محمد كيلاني

قارب المطرب الشاب محمد كيلاني على الانتهاء من إعداد أول ألبوماته الغنائية، الذي يتولى إنتاجه المنتج والمخرج أحمد المهدي.

قال محمد كيلاني في تصريح خاص لـFilFan.com: "أعمل حاليا على تجهيز الألبوم، وأحاول الانتهاء من الأغاني المتبقية به خلال الأيام القليلة المقبلة، لكي نتمكن من طرحه في شهر يناير 2010".

وأضاف المطرب الشاب أنه يتمنى أن يطرح الألبوم في شهر يناير لتفاؤله بهذا الشهر الذي شهد طرح أول أغنية سنجل له بعنوان "تغيب تاني" التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وحققت نجاحا وقتها استمر إلى الآن.

وكان كيلاني قد صرح من قبل أن لألبوم يضم أغاني: "حنّيتك عليا" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع عادل حقي، و"على مين" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، و"عايز تسبني" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، و"من النهارده" كلمات هاني عبد الكريم وألحان وليد سعد.

و"إحساس غريب" كلمات أحمد ماضي ولحن وليد سعد، و"إيه الصح" كلمات محمد سرحان ولحن إيهاب عبد الواحد وتوزيع علي فتح الله، بالإضافة لأغنية "تغيب تاني" كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع توما، والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج أحمد المهدي.

شاهد كليب محمد كيلاني "تغيب تاني"