مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 24 نوفمبر، 2009
جينيفر لوبيز أثناء العرض على المسرح

أكدت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز أن سقوطها أثناء القفز في الاستعراض الذي قدمته على أغنية "لوبوتينس" Louboutins في حفل توزيع الجوائز الأمريكية AMA كان جزءا من الاستعراض.

قالت لوبيز مازحة: "هل أنا سقطت في الحفل؟! لا أتذكر ذلك، فنعم كنت أقصد ذلك، فهذه الحركة جزء من الرقصة"، حسب أحد البرامج الإذاعية على "كيس إف إم".

وتابعت: فمقياس الأشياء، ليس بماذا حدث عندما سقطت، ولكن بكيفية التصرف والعودة مرة أخرى للعرض بعد السقوط، فكان الأمر مسل جدا بالنسبة لي، عندما استكملت ما أقوم به على المسرح من جديد.

كما وجهت الشكر لزوجها المغني مارك أنتوني لمساندته لها وخاصة أثناء تقديمها للاستعراض وفخره بها، يذكر أن استعراض لوبيز حوّل المسرح لحلبة ملاكمة وارتدت هي والراقصين ملابس الملاكمين.

يذكر أن تايلور سويفت حصلت، التي لم تحضر الحفل، حصلت على جائزة أفضل مغنية بوب وروك، وأفضل مطربة معاصرة، وأفضل ألبوم لموسيقى الـ"كونتري" وهو "فيرليس" Fearless أو "بلا خوف" وأفضل مغنية "كونتري"، حسب موقع مجلة "بيبول".

وعبرت تايلور في اتصال لها بالأقمار الصناعية من لندن، عن سعادتها لمجرد ذكر اسمها مع اسم الراحل مايكل جاكسون، واعتبرته شرفا لا يمكن تخيله.

وحصل ملك البوب الراحل مايكل جاكسون على أربعة جوائز هم: أفضل مغني "آر أند بي" R&B وأفضل مغني بوب روك وأفضل ألبوم بوب روك وأفضل ألبوم "آر أند بي" R&B، ليحصل على 23 جائزة AMA في مجمل أعماله.

وحصل على جائزة أفضل فريق بوب روك "ذا بلاك آييد بيس" The Black Eyed Peas، وجائزة أفضل فريق لموسيقى الكونتري ذهبت لراسكل فلاتس، وحصل كيت أربان على جائزة أفضل مغني كونتري، وبيونسيه على جائزة أفضل مغنية "آر أند بي" وزوجها جاي زي حصل على جائزة أفضل مغني هيب هوب، أما جائزة نجم العام فحصلت عليها ويتني هيوستن.

شاهد استعراض لوبيز في حفل AMA