FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 23 نوفمبر، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 23 نوفمبر، 2009
يسرا

حوار: منة محمود
تصوير: محمد ممدوح ومهاب ممدوح


عبرت الفنانة يسرا عن سعادتها بحصول الفنان فتحي عبد الوهاب على جائزة أفضل ممثل، وعلى تكريم السينما الهندية في الدورة الـ33 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

علقت الفنانة يسرا في تصريح خاص لـFilFan.com على أحداث مباراة مصر والجزائر قائلةً: "مصر كبيرة بأولادها وبعلمائها وقيادتها وبإعلامييها وكبيرة بفنها وبأدبائها وكبيرة بكل ناسها".

وقالت يسرا: "أرى أن الدورة الثالثة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مختلفة عن سابقاتها، وأرى أنها أكثر تنظيماً ولها شكل جديد، وللأسف لم أحضر حفل افتتاح المهرجان وأتابعه من أوله لظروف سفري بالخارج، ولكني حضرت حفل الختام، لأكون مع كل المصريين، لنقدم الفن المصري للعالم كله".

وأضافت: "أنا سعيدة جداً بتكريم الفنان فتحي عبد الوهاب وحصوله على جائزة أحسن ممثل من المهرجان، لأن فتحي من الممثلين المهمين جداً في الجيل الجديد، وسعيدة أيضاً بكل من حضر حفل الختام، وبتكريم السينما الهندية، لأننا تربينا على الأفلام الهندية".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا السينمائية كان فيلم "بوبوس" مع النجم عادل إمام وأشرف عبد الباقي، قصة وسيناريو وحوار يوسف معاطي ومن إخراج وائل إحسان ومن إنتاج وتوزيع شركة "جود نيوز فور فيلم".

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنانة يسرا في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي