مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث: الخميس، 21 أكتوبر، 2021
ريدوان

كشف المنتج العالمي ريدوان عن تلقيه اتصالا هاتفيا من سميح ساويرس يعتذر منه عن الخطأ الذي حدث على مسرح افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بعدم ذكر اسمه هو ونعمان بلعياشي من قبل مقدمة الحفل ناردين فرج.

قال ريدوان إن سميح ساويرس لم يكن الوحيد الذي اتصل به، فبشرى دعمته على انستجرام، وتكلمت معه بدورها وأكدت له ان الخطأ كان من فريق العمل الذي قام بالتحضير للحفل، حسب حواره في برنامج "the insider بالعربي".

وكشف ريدوان أن ناردين فرج اتصلت به، وفسرت له أنها لم تكن تعلم بوجوده في الأغنية، وأنها قامت بتقديم محمد رمضان على المسرح كما طُلب منها.

قال ريدوان أنه كان منزعجا للغاية، ولم يكن يعلم أن اسمه لن يذكر على المسرح الى أن أنهى وصلته الغنائية وأكد على أن هذا الامر آلمه لكنه يعرف قيمته وأن هذا النوع من الأخطاء قد يحصل في مناسبات كهذه.

ووجه ريدوان الشكر لكل الشعب المغربي والعربي الذين دعموه مشيراً الى أنه لم يكن يعلم كم الحب الذي يكنه الجمهور له و لنعمان.

و في نهاية اللقاء شكر الاعلامية مهيرة عبد العزيز التي لم يذكر اسمها أيضاً لمشاركتها في اللوحة الاستعراضية، مشيراً الى أنها كصديقة له و لرمضان شاركتهما الأغنية على المسرح و كان يجب ذكرها ايضاً.

اقرأ أيضا

بشرى تتعرض لحادث سير في الجونة

#شرطة_الموضة: هدى المفتي تعيد ارتداء "طاووس" هنا الزاهد.. اختلاف في التنسيق

إطلاق برومو " مستر زيرو" الذي خطف الأنظار من نمبر 1 ونمبر 2 " الليلة "

حورية فرغلى تتعاقد على بطولة فيلم «التجربة» - صور