نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أكتوبر، 2021
الملصق الدعائي للفيلم

تحدث المخرج هادي الباجوري عن أحدث أفلامه "قمر 14" الذي عرض في قسم خارج المسابقة في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

وأقيم ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا حضره عدد من أبطال العمل وتحدث الباجوري عن الفيلم قائلا إنه من أكثر الأفلام السلسة بالنسبة له خلال تنفيذها وقال إنه عمل على السيناريو مع المؤلف محمود زهران، وحكى أنه كان يعمل معه مساعد مخرج وفي يوم جاء له وقال إنه كتب الفيلم وبدآ العمل عليه وأرسل النسخة الأولى منه للممثلين وهو في العادة يرسل النسخة السابعة.

وعن مشهد القبلة الذي عرض في الفيلم وتصفيق الجمهور وقت عرضه قال: "وصلنا لمرحلة أن الناس سقفت لما عملت بوسة في الفيلم دي مرحلة وحشه، في الحب من حقك تبوس حد بتحبه وصلنا لمرحلة ان دي منعناها".

وأضاف، "احنا محشرنهاش ولا هعملناها بطريقة وحشة وأنا مش ضد أني أعمل مشهد جنسي والمفروض نفهم ونشوف اللي أنا بحس بيه، وصلنا لمرحلة ان الممثلة مش بترضى تعمل دور رقاصة في شخصيات مش هنقدر نقدمها في الافلام".

وأكد هادي الباجوري أن هذا الفيلم أسرع فيلم انتهى من تصويره.

فيلم "قمر 14" يتكون من خمس حكايات يضم عددا كبيرا من نجوم الفن منهم خالد النبوي وغادة عادل وياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وغيرهم، إنتاج احمد السبكي وإخراج هادي الباجوري.


اقرأ ايضًا:

رد الجونة على أزمة "ريش": لا تحملوا الفيلم أكثر مما يحتمل ولن نقبل بالإساءة لمصر

مريم نعوم: الجمهور بيخرج عقده على الفنانين وأصبت بالاكتئاب بعد "سجن النسا"

أحمد مالك: هذا المسلسل أصابني بالاكتئاب وخضعت لعلاج نفسي عامين لاستعيد توازني

محمد دياب عن شريف منير: كلامه خطير والأفلام المستقلة في العالم كله بتحكي عن المهمشين