محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 23 نوفمبر، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 23 نوفمبر، 2009
الفنان يحيى صويص

أقامت شركة "تقارب" للاتصالات مؤتمرا دعت إليه الصحافة الأردنية وممثلي الصحافة العربية للإعلان عن خدماتها الجديدة وتعاوناتها مع الفنانين الأردنيين والعرب.

قال المسئول الإعلامي للشركة في تصريح لـFilFan.com: "حضر المؤتمر الذي أقيم في ستارز كافيه ناس وناس- الأردن، عددا كبيرا من النجوم الأردنيين، بالإضافة إلى إدارة الشركة ممثلة في رعد زوايدة وسائد قعوار وجوانا أيوب".

شهد الحفل الإعلان عن اتفاق جديد مع "راديو فن"، لتكون شركة "تقارب" الموزعة الوحيدة للأغاني الأردنية التي ينتجها "راديو فن"، وتحدث الفنان موسى حجازين عن خدمة "سمعى"، وتحدث الصحفي أحمد الزعبي عن خدمة "أسافين"، التي من خلالها يتمكن المشتركين من الحصول على رسالة قصيرة تتضمن الخبر.

ومن الفنانين الأردنيين الذين تقدم الشركة أغنياتهم حصريا، نجم الأردن عمر العبداللات، وتم الحديث عن أغنية "شكلة بكلة" التي أنتجتها الشركة للاتصالات، ووعدوا الحضور أن هناك تعاونا آخر كبيرا وضخما قريبا مع عمر العبدالات.

كما تحدثوا عن العقد الذي تم توقيعه مع الفنان محمد قويدر، لتتولى الشركة إنتاج أعماله الوحيدة لمحمد ولمدة ثلاث سنوات، على أن تنتج له ألبوم وكليب كل عام، وفي المناسبة تحدث مازن الناطق الرسمي لمحمد عن الكليب الذي سيخرجه زياد خوري لاغنية "صار الحكي"، الذي سيتم تصويره في بيروت.


كما تحدثوا عن الفنان يحيى صويص وأغنيته "شو بدك بالقيل وقال"، التي اعتبرها مازن من أجمل أغاني الدبكة، ووافقه الحضور وشكروا الفنان وائل الشرقاوي على مجهوده الكبير.