FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 22 نوفمبر، 2009
انتصار مع FilFan.com

حوار: منة محمود
تصوير فوتوغرافي: محمد ممدوح
تصوير فيديو: مهاب ممدوح



أبدت الفنانة انتصار سعادتها بفوز الفنان فتحي عبد الوهاب بجائزة في المهرجان، الذي خرج حفله الختامي في شكل رائع يليق بتاريخ المهرجان الأكبر في المنطقة.

قالت انتصار في تصريح خاص لـFilFan.com: "أشعر بمنتهى السعادة لحصول الفنان فتحي عبد الوهاب على جائزة أفضل ممثل، فهو يستحق هذه الجائزة من مهرجان كبير مثل مهرجان القاهرة السينمائي، لأنه فنان مجتهد، ومن أكثر الفنانين الذين ضحوا بالجزء التجاري في أعمالهم مقابل تركيزه على الأدوار الجادة، وله العديد من الأدوار التي استحق عليها جوائز، ولكنه أخيراً حصل عليها من خلال عصافير النيل".

أما بالنسبة لجائزة فيلم "هليوبوليس" التي تسلمها الفنان خالد أبو النجا قالت انتصار:" أنا سعيدة جداً لهذا الفيلم لأنهم اعتمدوا على أنفسهم في إنتاج الفيلم فتحمل فريق العمل بالكامل عبء إنتاجه حتى خرج الفيلم للنور".

وبالنسبة للأحداث التي وقعت بالسودان علّقت انتصار قائلة: "عندي كلمة واحدة لن أغيرها، وهي أننا كمصريين ضد التحرك غير المنظم والعشوائي، فما حدث قد حدث وانتهينا منه، ولكننا حالياً في مرحلة رد، وأنا ضد العنف العشوائي، فحتى العنف لابد من أن يكون منظماً، وضد أحداث الشغب والتخريب، وأنا أوجه رسالتي هذه لكل الشعب المصري في كل مكان وكل بيت، يجب أن نرد عليهم بنظام، ونبتعد عن العنف لأننا مختلفين عنهم".

أما عن جديد الفنانة انتصار فكشفت عن تحضيرها خلال الفترة المقبلة للجزء الثاني من السيت كوم "6 ميدان التحرير"، وأيضاً الجزء الثاني من مسلسل "القبطان عزوز"، والجزء السادس من السيت كوم "راجل وست ستات".

يذكر أن الفنانة انتصار قد ارتدت خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي فستان من تصميم مصمم الأزياء الشهير أسامة عبد الله.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنانة انتصار في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ33