FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 16 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث:
محمد رمضان

ظهرت سيارة الفنان محمد رمضان وهي محمولة على "ونش" خلال عودتها للقاهرة من الجونة.

يأتي ذلك عقب أن حضر بها الفنان محمد رمضان حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وخطف أنظار الجميع بسيارته الفاخرة وهي لامبورجيني من طراز "Aventador SVJ Roadster" وخي سيارة نادرة ولا يوجد منها سوى 800 نسخة فقط بالعالم، كما طلاها بالذهب، ويتراوح سعر تلك السيارة ما بين 8 و 9 مليون جنيه.


نرشح لك: رقصات وضحكات النجوم على السجادة الحمراء لعرض "كباتن الزعتري" في الجونة

وارتدى محمد رمضان على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح جاكيت ذهبي لامع من خامة السكوين ونظارة شمسية، وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها رمضان بإطلالات ملفتة مثل هذه، فجرت عادته دوما على ارتدائها وأصبحت تعد جزءا من شخصيته الفنية.

وقدم محمد رمضان أغنية استعراضية خلال حفل الافتتاح تحمل اسم "جو البنات" على مسرح حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مع المنتج الموسيقي العالمي ريد وان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي، وعلق على إحيائه حفل After Party الذي تلى الاحتفال بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

ونشر مقطع فيديو من الحفل، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، وهو يغني أغنيته الشهيرة "نمبر وان"، وسط تفاعل الحضور، كما تبادل السلام مع المهندس نجيب ساويرس.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا: "في نفس مكان حريق الجونة وفي أقل من 48 ساعة يشتعل المكان للمرة الثانية، ولكن بالحب مش بالنار".

اقرأ ايضًا:

سرقة حساب عمرو أديب على موقع تويتر

اقتحام ندوة وغناء في مؤتمر صحفي.. 6 أشياء تسببت في غضب الجمهور من حسن أبو الروس

وفاة السيناريست كرم النجار بعد صراع مع المرض

نسرين طافش تستأنف تصوير فيلم "في القلب" بعد انتهاء مهرجان الجونة