FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث:
منطقة البلازا التي شهدت الحريق بعد إخماده

أكد المركز الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، أن الحريق الذي اشتغل ظهر اليوم في منطقة حفل افتتاح المهرجان تم السيطرة عليه دون وقوع أية خسائر بشرية.

اقرأ أيضا: قبل انطلاق المهرجان بساعات... حريق بمنطقة البلازا بالجونة

قالت علا الشافعي مدير المركز الصحفي لهرجان الجونة السينمائي أن قوات الحماية المدنية بالجونة تمكنت من السيطرة على الحريق في أسرع وقت، ولم تقع أية خسائر بشرية أو إصابات في صفوف العاملين أو الضيوف.

يذكر أن حريقا اندلع داخل منطقة البلازا، المقرر إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بها، مساء الخميس 14 أكتوبر الجاري.

قوات الحماية المدنية بعد السيطرة على الحريق

هرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث للسيطرة على الحريق، تلقت الأجهزة المعنية بالبحر الأحمر إخطار باندلاع حريق داخل منتجع الجونة بالقاعة المقرر إقامة مهرجان الجونة السينمائي بها ولم يعرف حتى الآن سبب الحريق.

وعلم FilFan.com من مصدر في إدارة المهرجان أن الحريق كان في جزء صغير من البلازا وتم السيطرة عليه، والموضوع لن يؤثر على المهرجان.


يذكر أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي تبدأ يوم 14 أكتوبر وتستمر حتى 22 أكتوبر الجاري.

دشنت إدارة مهرجان الجونة، بالتعاون مع وزارة الصحة، حملة لتطعيم جميع العاملين بالمهرجان اللذين لم يحصلوا على لقاح فيروس كورونا المستجد، وتستأنف الحملة نشاطها، بداية من الرابع عشر من أكتوبر الجاري، وحتى نهاية المهرجان، لتطعيم الضيوف غير الحاصلين على اللقاح.


لا يفوتك - لايف FilFan.com من منطقة البلازة التي شهدت الحريق

اقرأ أيضا

10 معلومات عن شادي خلف.. متزوج من ابنة الأبنودي ووالده متهم بقضية فساد كبرى!

كل ماتريد معرفته عن حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي
كان سيحييه إيهاب توفيق ... الأمن يمنع إقامة فرح أفشة

الفرق بين الصورتين 10 سنوات... كيف تغيرت "سو" في "الكبير"؟