محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 10 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث: الأحد، 10 أكتوبر، 2021
هاجر أحمد

أعجب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدور الفنانة هاجر أحمد في حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا".

وجسدت هاجر أحمد دور "علا" الفتاة المحجبة التي تعتمد على نفسها وتعمل بمحل ملابس في القاهرة لمساعدة والدتها وشقيقته حتى يعرض عليها شاب الزواج لتوافق على الفور دون السؤال عليه.

نرشح لك: إيقاع سريع وغموض وإثارة.. 5 أسباب لمشاهدة مسلسل Ailce in borderland (اوراق الموت)

وخلال تطورات الأحداث تصطدم "علا" بأن زوجها لم يعمل وأنه كذب عليها عندما قال إنه موظف بإحدى شركات الأدوات الطبية، ولم يتوقف الصدمة عند هذا الحد تكتشف أنه كان متزوجا من قبل وطليقته لديها حكم ضده، لتأتي وتحصل على جميع عفش الشقة.

تلك الأحداث التي تعرضت لها "علا" أخرجت منها مشاعر متباينة بين الفرح بزواجها وإيجادها عملا في القاهرة، وبين الحزن بعد صدمتها في زوجها، كل هذه المشاهد نالت إعجاب المشاهد الذي اعتبر أن هذا الدور بمثابة إعادة اكتشاف لها.

هذا الدور كان غير معتادا على هاجر أحمد الفتاة الجميلة التي تظهر في معظم أعمالها بشكل أشبه بالحقيقة، لكن هذا الدور أظهرها فتاة بسيطة ترتدي ملابس عادية بدون مكياج، لذلك أعتبرها المشاهد يأنها قريبة منهم.

وجاءت تعليقات الجمهور على دورها في المسلسل كالتالي: "أداء تلقائي وحقيقي لهاجر أحمد قدرت تخطف قلوبنا"، و"شكل الحدوتة دي هتبين حاجات من موهبتك اللي لسه مظهرتش بجد" و"حقيقي مبهورة بهاجر في بدون ضمان عرفت تغير جلدها وتعمل دور هيكون نقلة في مشوارها"، و"هاجر أحمد إعادة اكتشاف ومستواها ارتفع جامد جدا"، و"دور هاجر أحمد في حكاية بدون ضمان بمسلسل إلا أنا يستاهل سقفة كبيرة بجد".

حكاية "بدون ضمان" من بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد وإسلام جمال وأحمد بدير وأحمد كشك، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

إقرأ ايضًا:

انتقادات من الصحافة الأردنية لحفل تامر حسني.. حضر المعجبون وغابت إجراءات كورونا ومطالبات بوقف الحفلات

صفاء أبو السعود: أعود للتمثيل في هذه الحالة

أيتن عامر: مسلسل "لعبة الحبار" فيه عنف كثير..وهكذا نحمي أولادنا من المحتوى المضر

رامي جمال يشوق جمهوره بأغنية جديدة مع محمد كيلاني