FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 19 نوفمبر، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 19 نوفمبر، 2009
لوسي لو في المؤتمر الصحفي

كتابة: محمد عبد الخالق
تصوير فيديو: مهاب ممدوح
تصوير فتوغرافي: محمد ممدوح


تميز المؤتمر الصحفي الذي أقيم للنجمة لوسي لو على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ33، الذي يقام في الفترة من 10 وحتى 20 من نوفمبر 2009، بحسن التنظيم وتبادل فيه الإعلاميين الحديث مع النجمة العالمية في العديد من الموضوعات.

جاء المؤتمر الصحفي للنجمة لوسي لو، التي كانت ضمن ضيوف دورته الحالية مع كل من الفنانة سلمى حايك وصامويل إل جاكسون، أكثر تنظيما من مؤتمر الفنانة سلمى حايك، وشاركت في إدارته الفنانة الشابة بشرى والدكتور عزت أبو عوف رئيس المهرجان، وتألقت لوسي لو بجمالها الطبيعي ولباقتها وذكائها الشديد الذي لفت أنظار الحضور.

داعب الفنان عزت أبو عوف لوسي لو قائلا لها: هل تجيدين بالفعل الفنون القتالية، فأجابته ضاحكة: هل تريد حقًا أن تعرف إجابة هذا السؤال؟ نعم، أنا أجيد الفنون القتالية، ولكن يجب أن تعرف بأن هذا النوع من المشاهد في الأفلام، عادة ما تكون أكثر فنية ودرامية مما هي عليه في الحقيقة.

كما اهتم الحاضرون بالسؤال عن إمكانية تقديمها جزء ثالث من سلسلة أفلامها الشهيرة "ملائكة تشارلي" مع كاميرون دياز ودرو باريمور، فقالت: هذا السؤال يقابلني أنا وزميلاتي أينما نذهب، ونحن نسعد به كثيرا لأنه يؤكد أننا نجحنا في تقديم عمل فني جيد بجزأيه الأولين، ثم أعلنت أنه لا توجد في الوقت الحالي أي خطط لتقديم جزء ثالث من السلسلة، وأعربت عن أمنيتها تقديم جزء ثالت منه.

تلقت النجمة الأسيوية السؤال عن الشكل الذي تقدم به السينما الأمريكية الممثلات الأسيويات، بهدوء وقالت لم تعد السينما الأمريكية تتعامل مع الأسيويات في أدوار محددة، وأعتقد أن صورة النساء الأسيويات قد تحسنت جدا في الفترة الماضية، وأصبح هناك فرصة كبيرة أمامهن للتألق وإثبات ذواتهن.

وعن رأيها في الأعمال السينمائية التي تتعاون فيها كثر من دولة قالت: انتهيت مؤخرا من فيلم مكسيكي، قمنا بتصويره في أمريكا، أي إنتاج أمريكي مكسيكي، وقد كان الصحفيون فضوليين حقًا لمعرفة الأسباب وراء اختيار المخرج نجمة أمريكية آسيوية لبطولة فيلمه المكسيكي، أما أنا فأومن بأن مثل هذه التجربة تساعد على التقريب بين الثقافات وتوحيدها، مذيبة أي اختلافات عنصرية بين أي بلدين.

شاهد المؤتمر الصحفي للفنانة العالمية لوسي لو