نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 9 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث:
محمود سعد

ظهر الإعلامي محمود سعد في أولى حلقات برنامجه "باب الخلق" عبر YouTube بإطلالة مختلفة.

هذه ليست المرة الأولى التي يصور فيها محمود سعد برنامجه بعيدا عن الاستديو، خلال بداية انتشار فيروس كورونا نقل التصوير إلى منزله، لكن اختار مكتبه ليصور فيه مع ديكورات أشبه بديكورات برنامجه.

لكن بعد انتقال البرنامج من شاشات التليفزيون إلى YouTube قرر محمود سعد أن تكون البداية مختلفة، ظهر يجلس على أريكة في منزله، ولم يرتد بذلة رسمية بل ظهر بقميص جديد.

وحكى للجمهور حكاية هذا القميص قائلا إنه مع كل موسم جديد من أي برنامج يقدمه كان يحب الظهور بملابس جديدة، يفصل قميص، يشتري ربطة عنق جديدة، جورب وحذاء، فالجورب بالنسبة له مهم جدا حتى وإن كان لا يظهر على الشاشات، ومع بداية البرنامج على YouTube ظهر بقميص جديد.

واستعاد محمود سعد ذكريات بداية انطلاق برنامج "باب الخلق" قبل سنوات، وحكى أنه رفض أن يتم تنفيذ دعاية كبيرة للبرنامج، كما تذكر أن الفنان علي الحجار قدم له أغنية "باب الخلق" هدية له، وشعر أن الأغنية حققت 60% من نجاح البرنامج.

ومازح محمود سعد متابعه وقال إنه يريد شراء سيارة "ميكروباص" ليتجول في شوارع القاهرة كما كان يفعل في السابق، ويكتب عليها "ونس محمود سعد وباب الخلق"، وطلب من جمهوره إذا كان هناك أي شخص يريد أن يظهر في البرنامج ليحكي عن نفسه يتواصل معه ووعد بتقديم هدايا لجمهوره إذا قدم حلقة جيدة، كما طلب رأي جمهوره حول البرنامج وفكرته وتطويره وما الإضافات التي يريدها الجمهور، موضحا أن البرنامج سيعرض يومي الجمعة والسبت وقد يظهر بشكل مباشر يوم الأحد ليتواصل ويتناقش مع الجمهور.

يذكر أن برنامج "باب الخلق" كان يعرض عبر قناة "النهار" من الجمعة إلى الأحد.

وكان محمود سعد كشف الأسبا الحقيقة لوقف البرنامج وأوضح إن البرنامج لم يكن يكلف القناة كثيرا، لكنه في نفس الوقت لم يربح كثيرا وعانى من بعض المشكلات في الإعلانات داخل القناة، لمعرفة التفاصيل كاملة

لا يفوتك: رامي عاشور: الناس حبت المهرجانات عشان بسيطة.. والتحدي إننا نتعلم منها



اقرأ أيضا:

تمثال كاظم الساهر في "متحف توسو" يخطف أنظار المشاهدين وهكذا قالوا عن الشبه (فيديو)

الملخص- سهير رمزي في "السيرة" أجهضت نفسي ثلاث مرات وكنت أخبئ افلامي عن ازواجي

رزان مغربي: اقصى وزن وصلتله كان 44 كيلو ولبست كعب 40 سم

الملخص- محمد هنيدي في "معكم منى الشاذلي": طلبت 500 جنيه بعد إشادة فاتن حمامة واتنصب عليا بسبب تلميع جزمتي