محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 8 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 8 أكتوبر، 2021
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

حلت الفنانة هنادي مهنا ضيفة على برنامج "أسرار النجوم"، مع إنجي علي، وتحدثت خلال اللقاء عن مرور عامًا على زفافها على الفنان أحمد خالد صالح.

وقالت هنادي مهنا: "كنت فاكرة الجواز كيوت، ومين يصحى يعمل الفطار للتاني، لكن طبعا كل الكلام دا في الشلاحات.. طبعا صوت المنبه دا مزعج وبنسمعه من أول يوم ومفيش اللي الناس فاكراه دا مش حقيقي، لأني كنت فاكرة كده البيت كله شمس وستاير بيضا".

نرشح لك: محمد هنيدي يستعيد ذكرياته في العجمي: اشترى شقة بـ10 جنيه... وعقدة تسبب فيها حفل عمرو دياب

وأضافت: "الزواج هو نفس حياة الشخص قبل الزواج لكن يضاف إليه شخص جديد يعيش يومه معه، ويجمعهما تفاصيل جديدة وأشياء سيعتاد الطرفان عليها".

ووجهت رسالة إلى زوجها بمناسبة مرور عام على الزواج، قالت فيها: "شكرا أنه استحملني.. عايزة أصقفله برافو بجد أنه استحملني دي كبيرة، ويا رب أفضل معاه طول حياتي لأنه عزيز على قلبي قوي".

وتابعت حديثها عن أحمد خالد صالح قائلة: "أول حاجة قربتنا من بعض إننا شايلين اسمين مينفعش نغلط مش أي حد بيشيلها وتحملنا المسؤولية وهي الحاجة المشتركة اللي قربتنا من بعض".

ويُعرض لهنادي مهنا حاليا حكاية "دون ضمان"، من مسلسل "إلا أنا" الموسم الثاني، وشاركها بطولته عدد من النجوم أبرزهم: إسلام جمال، هاجر أحمد، أحمد بدير، أحمد كشك، سلوى عثمان، جلا هشام، حنان سليمان، كيره الصباح، والحكاية من سيناريو وحوار يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

لا يفوتك: مصطفى قمر: حميد الشاعري كان بيلاعني كوتشينة على الأغاني بتاعتي.. حظي إن الكوتشينة كان فيها 8 ولاد

اقرأ أيضا:

إبراهيم فايق يتذكر مرضه: لو متت محدش كان هيقول الحقيقة

رزان مغربي تكشف سر إخفاء ملامح زوجها في الصور

ميدو يعلن مغادرة "أوضة اللبس" قناة النهار.. تعرف على وجهته القادمة

حماقي بدون أيمن بهجت قمر لأول مرة منذ 18 عاما في "يافاتني" .. كيف علق الأخير على هذا الأمر؟