محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 7 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث: الخميس، 7 أكتوبر، 2021
محمد هشام عبية

تحدث االمؤلف محمد هشام عبية عن كواليس ظهوره بشخصية رئيس المباحث خلال أحداث مسلسل "60 دقيقة".

كشف محمد هشام عبية لـFilFan.com كواليس تجسيده شخصية رئيس المباحث، ضمن أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "60 دقيقة"، بعدما أقنعته المخرجة مريم أحمدي بخوض التجربة، التي أستمرت لمشهد واحد، تضمن مواجهة قوية بين الضابط ودكتور أدهم، الذي شهدت عيادته واقعة انتحار.

نرشح لك- حماقي بدون أيمن بهجت قمر لأول مرة منذ 18 عاما في "يافاتني" .. كيف علق الأخير على هذا

أوضح عبية أن المسلسل تم تصويره في لبنان، وقبل السفر اتفقت معه المخرجة مريم أحمدي على ظهوره كممثل ضمن الأحداث، وهو ما رحب به على الفور.

أضاف أن مريم أحمدي رغبت في ظهوره بشخصية وكيل النيابة، لكنه فضل تقديم شخصية رئيس المباحث لرغبته في الظهور بمشهد واحد، كون وكيل النيابة يتكرر ظهوره ضمن اللقطات التي تسبق التتر في معظم الحلقات.

أشار محمد هشام عبية أنه أحب التمثيل أمام محمود نصر، الذي كان يقدم واحدا من أقوى مشاهده في المسلسل، وهو ما جعل تجربته الأولى مع التمثيل؛ ممتعة لكن صعبة، مشيرًا إلى أنه لن يمانع تكرار التجربة لو رشحه أحد المخرجين لدور مناسب في أحد الأعمال.

أكد مؤلف مسلسل "60 دقيقة" أن الحلقات شهدت كذلك ظهور مهندس الديكور إسلام حسن شوقي في دور زوج ندى "مها نصار"، كما قدمت مساعدة مهندس الديكور شخصية آخرى، وذلك بسبب تصوير المسلسل في لبنان وصعوبة الإستعانة بممثلين إضافيين لتلك المشاهد.

أشار عبية إلى أن الحلقة التاسعة والأخيرة من المسلسل سوف تشهد الكثير من المفاجئات الصادمة للمشاهدين، حيث تنكشف الكثير من الحقائق.

محمد هشام عبية في دور رئيس المباحث بمسلسل "60 دقيقة"

يذكر أن مسلسل "60 دقيقة" من تأليف محمد هشام عبية، إنتاج Cedar Art Productions، إخراج مريم أحمدي، بطولة ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، شيرين رضا، خالد كمال، فاطمة البنوي، مها نصار، أحمد كشك، أحمد الرافعي ومروة الأزلي.

لا يفوتك - رامي عاشور لـ FilFan.com: أبحث عن شخصيتي الفنية.. وعمرو دياب مثل أعلى.. ونيللي كريم دعمتني

اقرأ أيضا:

كواليس تأجيل حلقة سعد لمجرد في برنامج "سهرانين".. لماذا تم حذف البرومو؟

أول ظهور لدلال عبد العزيز على أفيشات السينما بعد رحيلها (صورة)

ياسمين صبري تنفي تأليف مسلسلها الجديد: تصريحاتي نُقلت بشكل غير صحيح

ميدو يعلن مغادرة "أوضة اللبس" قناة النهار.. تعرف على وجهته القادمة