مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 6 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث:
سايبوك وطوكيو

ودع جمهور "لعبة الحبار" Squid Game الشخصيات الرئيسية واحدا تلو الآخر خلال منافسة غريبة من نوعها للبقاء على قيد الحياة حيث تتاح لهم فرصة الفوز بـ45 مليار وون كوري في حال اجتازوا الألعاب الستة وما تتخلله من صراع على البقاء، ولكن!

كان لوداع شخصية "كانج سايبيوك" تأثيره الخاص على عشاق المسلسل حيث شكلت وفاتها صدمة للجمهور وهي التي قتلت غدرا رغم وصولها للمراحل النهائية من المسابقة المميتة.

نرشح لك: 3 أخطاء في مسلسل "لعبة الحبار" Squid Game ستجعلك تفقد عقلك وتعيد مشاهدته مجددا

وتذكرنا ردود الأفعال حول وفاة "سايبوك" بصدمة عشاق المسلسل الإسباني la casa de papel بعد وفاة "طوكيو" التي ودعها الجمهور بحزن كبير بعد أن ضحت بنفسها من أجل أصدقائها لتكون كما قالت لهم "ملاكهم الحارس".

فلماذا وقع الجمهور في حب "طوكيو" و"كانج سايبيوك" وما هي الأشياء المشتركة التي جعلت متابعي العملين يصابون بالصدمة لوفاتهما؟

قوة الشخصية

منذ انطلاق الحلقات الاولى رأينا "سايبيوك" الفتاة النشالة الغامضة ولكن بمرور الوقت رأينا قوتها في مواجهة مخاوف المنافسة وأمام أعدائها بالداخل، ومرة أخرى عندما حاولت أن تستكشف المكان الذي حوصرت بداخله دون خوف أو رعب مما قد يواجهها فهي مندفعة أحيانا ولكنها شجاعة.

كما هو الحال مع "طوكيو" الفتاة القوية التي كانت تقف دائما في مواجهة الصعاب، بل ومن قوة شخصيتها كان الجمهور يتوقع أن تغير مسار الأحداث وتنقذ أصدقائها، وكان البروفيسور يعتمد عليها دائما.

علاقتهما الانسانية

أظهرت علاقة "سايبيوك" بشقيقها الأصغر وقربها منه الجانب الإنساني لها بعيدا عن قوتها وعملها كنشالة بل إنها تسعى للبحث عن والديها ولم شمل العائلة من جديد.

جمعت قصة حب بين "طوكيو" و"ريو" وكانت دائما تسانده وتقف إلى جانبه حتى بعدما تم إلقاء القبض عليه لم تتركه ومن أجله اجتمعوا مجددا واستطاعوا تخليصه من الشرطة.

التضحية

من أجل لم شمل عائلتها من جديد ضحت "سايبوك" بنفسها عن طريق المنافسة التي تضع حياتها على المحك كي تحصل على مبلغ مالي يمكنها من البحث عن والديها حتى وإن كانت حياتها هي الثمن.

تعرضت "طوكيو" للقتل في آخر حلقة من الجزء الأول للموسم الخامس من la casa de papel، وضحت بنفسها من أجل أصدقائها لتكون كما قالت لهم "ملاكهم الحارس".

الشهامة

على الرغم من محاولته قتلها والاعتداء عليها رفضت "سايبوك" التعامل بالمثل مع الزعيم بل على العكس أنقذته من الموت في واحدة من الألعاب.

كانت "طوكيو" داعمة لأصدقائها وللبروفيسور خاصة حتى إنه وصل إلى حافة الإنهيار بعد مقتلها.

الجمال

يتمتع كل من "طوكيو" و"سايبوك" بقدر من الجمال والجاذبية جعلت متابعي المسلسل يهرعون إلى حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث قفز عدد متابعي "سايبوك" على سبيل المثال من 400 ألف متابع إلى 13 مليون متابع في أقل من شهر على عرض المسلسل.

لا يفوتك: رامي عاشور لـ FilFan.com: أبحث عن شخصيتي الفنية.. وعمرو دياب مثل أعلى.. ونيللي كريم دعمتني


اقرأ أيضا:

ميرهان حسين بالحجاب في أحدث ظهور لها في السعودية (صور)

بليغ حمدي قائد أغاني حرب 6 أكتوبر ... دخل الإذاعة بأمر من الجهات العليا وسجل "بسم الله وعلى الربابة" يوم العبور

نبيل الحلفاوي يفضل هدف محمد صلاح على أعظم أهداف مارادونا لهذا السبب

عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بعد طرح برومو "حلو التغيير"