مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث:
محمد التاجي

كشف الفنان محمد التاجي صلة القرابة التي تجمعه بالفنان الكبير عبد الوارث عسر.

وخلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس قال محمد التاجي إنه حفيد الفنان عبد الوارث عسر مشيرا إلى أنه حاول منعه من التمثيل في البداية ولكن بعد أن خاض المجال حذره من أن يقول إن هناك صلة قرابة بينهما.

نرشح لك: 3 أخطاء في مسلسل "لعبة الحبار" Squid Game ستجعلك تفقد عقلك وتعيد مشاهدته مجددا

وأضاف محمد التاجي أنه كان يخفي صلة قرابته بالفنان الراحل رغم تقديمه مسرحيات عديدة في مسرح الطليعة ولكن بمجرد أن حقق شهرة واسعة من خلال مسلسل "البشاير" قرر التاجي أن يكشف صلة القرابة هذه.

وأشار التاجي إلى أن نجاحه في "البشاير" منحته الفرصة للمشاركة في مسرحية "المتزوجون" التي حقق منها شهرة هي الأخرى ولكن ليس بشهرة "البشاير".

يذكر أن محمد التاجي شارك في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة" وأصيب بفيروس كورونا المستجد أثناء السفر للبنان للتصوير، وكان من المفترض أن يقوم بتصوير مشاهد مع الفنان الراحل يوسف شعبان إلا أن كورونا ودخوله في العزل منعه من القيام بذلك وحذفت هذه المشاهد من المسلسل وهذا أشعره بالحزن وهو عدم لقاء الراحل قبل وفاته.

مسلسل "ملوك الجدعنة" سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، دلال عبد العزيز، مريم أمين، وليد فواز وبسمة داوود.


لا يفوتك - نجاح الموجي ...كادت أنغام تتسبب في سجنه وبكى 25 ليلة بسبب هذه المسرحية وظل يصرخ ساعتين قبل وفاته

اقرأ أيضا:
17 تصريحا لـ رامي عاشور مع "في الفن" عن دعم نيللي كريم وتأثره بـ عمرو دياب وفكرة اتجاهه للتمثيل

5 أسئلة ينتظر الجمهور إجابة لها في آخر 3 حلقات من "60 دقيقة"

قبل بيع مجوهرات هند رستم.. مقتنيات النجوم في مزادات علنية

عمرو دياب يطرح برومو "حلو التغيير" من ألبوم "عيشني"