نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 4 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث:
مسلسل 60 دقيقة

مع عرض حلقة جديدة من حلقات مسلسل "60 دقيقة" تزداد حيرة الجمهور، تنكشف بعض الحقائق، لكن هناك أمور كثيرة مخفية.

ولم يتبق إلا 3 حلقات ليحصل الجمهور على الإجابة كاملة على بعض الأسئلة التي تحيره، ويناقشها عبر مواقع التواصل الاجتماعي دائما.

نرشح لك: أداء هاجر أحمد ورشاقة هنادي مهنا ... 5 أشياء لفتت أنظار الجمهور في حكاية "إلا أنا"

وفيما يلي سنتعرف على أسئلة تحير الجمهور وينتظر إجابتها.

ياسمين بريئة أم جانية وماذا سيحدث لها؟

منذ الحلقة الأولى رأينا بطلة القصة "ياسمين" ياسمين رئيس، ترتدي ملابس الإعدام وتستعد لتنفيذ الحكم، لم نعرف جريمتها ولكن مع الاهتمام بتفاصيل المشهد دخل الجمهور في أجواء القصة، وتبدأ أسئلة كثيرة تدور في ذهنه حول "ياسمين" والجريمة التي ارتكبتها.

يتأخر تنفيذ حكم الإعدام، التوتر يعم المكان، ولا نعرف هل سيتم تنفيذه أم سيحدث كما في الأفلام العرية القديمة على آخر لحظة تظهر برأتها.

أدهم بري أم متهم؟

شخصية الطبيب النفسي "أدهم" شخصية محيرة، واتقن الفنان السوري محمود نصر الأداء بشكل كبير، ملامح وجهه ونظرات عينيه، هو رجل وسيم تحبه الفتيات، لكن في داخله أسرار عديدة.

منذ الحلقة الأولى يتعرض "أدهم" الطبيب المشهور لأكثر من مشكلة، مرة اتهام بالتحرش، التورط في جريمة ومحاولة انتحار امرأة، وصولا إلى اتهامه بالاعتداء الجنسي على مريضة لديه.

وفي كل مرة يقنع زوجته "ياسمين" والمشاهد أيضا أنه بريء، إلى أن وصلنا إلى الحلقة السادسة، وفيها كانت الحيرة الأكبر اتهمته "سارة" فاطمة البنوي بالاعتداء الجنسي عليها، وروت ما حدث معها وشاهدناه، ثم دافع عن نفسه وروى ما حدث من وجهة نظره وشاهدناه أيضا، وبعد عرض الحلقة كان أكثر سؤال يحير الجمهور ما حقيقة "أدهم" بريء أم مذنب، مريض نفسي أم فقط طبيب ذكي؟

لغز سارة

شخصية "سارة" كانت غامضة في أول الحلقات، امرأة قررت الانتحار تاركة طفلها الصغير، جسدت الشخصية فاطمة البنوي، ملامح وجهها الرقيقة، وعدم اعتمادها على أي مواد تجميلية ساعدها على اتقان الشخصية، وجه بريء يخفي الكثير من الأسرار.


ومع مرور الحلقات يتضح أن "سارة" كما روت كان سبب انتحارها هو اعتداء الطبيب "أدهم" جنسيا عليها، لكنها تفشل في النهاية في إثبات ذلك.

وعندما يدافع "أدهم" عن نفسه يتهم "سارة" بأنها مريضة "انفصام" وفجأة تتحول الصورة، وندخل في حيرة أكبر هل هي فعلا مريضة وهو بريء، أم العكس هو الصحيح.

سر الدكتورة نوال

تقدم الفنانة سوسن بدر شخصية الدكتورة "نوال" والدة "أدهم" امرأة قوية ربت ابنها بمفردها بعد وفاة زوجها، تتحكم في كل شيء، لكن مع عرض الحلقات تشعر أن ورائها أسرار كثيرة، منها مثلا هل تعرف كل شيء عن ابنها وتخفي الكثير من الأمور عن زوجته "ياسمين"؟


كذلك والد "أدهم" كان مريضا نفسيا، هل ورث ابنه مرضه وهي تدافع عنه وتخفي هذا أم لا.

أين عمر؟

ظهرت شخصية "عمر" أحمد خالد صالح مع الحلقة الرابعة هو حبيب "ياسمين" الذي تركته من أجل الزواج بـ"أدهم"، ثم عادت لتتذكره مرة أخرى بعد سنوات، لكنه رفض مقابلتها.

لم يظهر "عمر" مجددا لكن هناك فرضية أن يكون سببا فيما وصلت إليه "ياسمين" وبعد تدخله ساءت الأمور بينها وبين زوجها، لذا دائما السؤال أين "عمر" وما تأثيره في الحلقات المقبلة.

لا يفوتك: نجاح الموجي ... كادت أنغام تتسبب في سجنه وبكى 25 ليلة بسبب هذه المسرحية وظل يصرخ ساعتين قبل وفاته


اقرأ أيضا:

أنغام تحتفل بعيد ميلاد ابنها وظهور خاص لوالدتها (صور)

القصة الكاملة لعرض مجوهرات هند رستم في مزاد علني بجينيف

أحدث ظهور لـ مي عز الدين ... الجمهور: وحشتينا (صورة)

3 رسائل خفية تكشف نهاية مسلسل "لعبة الحبار" Squid Game غير المتوقعة.. السر في هذه الحلقة