نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 4 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث:
هنادي مهنا وهاجر أحمد

حكاية تلو الأخرى من حكايات مسلسل "إلا أنا" تعرض عبر قناة dmc لتناقش قضايا اجتماعية مختلفة، والشيء المشترك أن القصة الأساسية حول المرأة وكيف تواجه المجتمع وتقاليده.

وفي ثالث حكايات مسلسل "إلا أنا" وتحمل اسم "بدون ضمان" نتعرف على قصة "مريم" وعلا" كل واحدة منهما تبدأ حياة جديدة بعد الزواج، ورغم وجودهما في طبقات اجتماعية مختلفة، لكن تواجهان مشاكل مع الزوج، لتنقل صورة للمجتمع وأزمات الأزواج.

نرشح لك: أول رد من الشركة المنتجة بعد اتهام هاجر أحمد برفضها إيقاف التصوير رغم إصابتها بكورونا

وبعد عرض أول حلقتين من المسلسل كان هناك نقاشات عبر موقع Twitter حول المشاكل والقضايا التي يناقشها، كذلك كان هناك بعض الأشياء التي لفتت أنظر الجمهور، نستعرضها في النقاط التالية:

رشاقة هنادي مهنا

في الفترة الأخيرة استطاعت الفنانة هنادي مهنا خسارة الكثير من الوزن، لتظهر برشاقة واضحة، وفي المسلسل تظهر بإطلالات شبابية متنوعة، وتلفت أنظار الفتيات، حتى أن بعض الفتيات يتمنين أن المسلسل لا ينتهي حتى يشاهدن هنادي وخسارتها للوزن وتكون قدوة لهن لخسارة الوزن أيضا.

أخت العريس

يعرض المسلسل فكرة مهمة تتسبب في مشاكل كثيرة بين الأزواج خاصة في السنة الأولى من الزواج وهي فكرة غيرة أخت العريس من عروسه، وتدخلها في كل شيء يخصهما.

ويبدو أن الشخصية التي رآها الجمهور في المسلسل قريبة جدا من شخصيات في الحقيقة، وهو ما وضح في بعض التعليقات.

بدل البطلة اتنين

تختلف حكاية "بدون ضمان" عن حكايات مسلسل "إلا أنا" في وجود بطلتين للعمل هنادي مهنا وهاجر أحمد، فأغلب القصص كانت تدور حول بطلة واحدة وما تعانيه لكن في "بدون ضمان" نرى قصتين مختلفتين، ونتفاعل مع كل قصة منهما وننتظر ماذا سيحدث.

مشاكل اجتماعية

عرض المسلسل لمشاكل اجتماعية تجعل الجمهور يشعر أن صوته يصل وأن مشكلته يراها الجميع، فأغلب التعليقات عن أول حلقتين كانت أن المسلسل يعرض الأسباب التي تؤدي لانتشار ظاهرة الطلاق بكثرة هذه الأيام.


البساطة والأداء

تحدث الجمهور عن أداء هنادي مهنا وهاجر أحمد، خاصة هاجر التي تقدم دورا مختلفا بعيدا عن فكرة الفتاة المدللة، تظهر بالحجاب وتتحدث بلهجة صعيدية، كذلك هنادي مهنا وتطور أدائها.

وحكاية "بدون ضمان" من بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد وإسلام جمال وأحمد بدير وأحمد كشك، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

لا يفوتك: نجاح الموجي ... كادت أنغام تتسبب في سجنه وبكى 25 ليلة بسبب هذه المسرحية وظل يصرخ ساعتين قبل وفاته


اقرأ أيضا:

أنغام تحتفل بعيد ميلاد ابنها وظهور خاص لوالدتها (صور)

القصة الكاملة لعرض مجوهرات هند رستم في مزاد علني بجينيف

أحدث ظهور لـ مي عز الدين ... الجمهور: وحشتينا (صورة)

هشام إسماعيل لـ"في الفن": لن أشارك في عمل من تأليفي...وهذا مصير "الكبير 6"