ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 17 نوفمبر، 2009
سبايدر مان

بدأ التجهيز للجزء الرابع من فيلم الأكشن المثير "سبايدر مان" Spider Man أو "الرجل العنكبوت"، الذي من الواضح أنه سيحمل بين أحداثه العديد من المفاجآت، منها أن البطل الخارق سيكون أباً!

تقدم طاقم عمل فيلم "سبايدر مان" في إعلان خاص بكواليس السينما بهوليوود أذيع على قناة "سبويلر تي في" Spoiler TV، بطلب للحصول على ترشيحات لطفل ذي شعر أحمر، في سن سنتين أو ثلاث على الأكثر، وأن يكون اجتماعيا لا يخاف من الغرباء، ويفضل أن تكون لديه خبرة في التواجد بالاستديو، وفي حالة تقدم توأمين بتلك المواصفات لابد أن يكونا متطابقين.

ومن المرجح أن يظهر هذا الطفل في دور ابن سبايدر مان أو بيتر باركر، الذي يجسده في الفيلم الممثل توبي ماجواير، وحبيبته ماري جين واطسون، التي تجسدها الممثلة كريستن دنست.

كما أشارت قناة إعلانات الأفلام إلى أن الطفل قد يكون بداية للشخصية الشريرة التي ستظهر في الفيلم وهو "كارناج" Carnage الوحش الأحمر.

الجزء الرابع سيكون من إخراج سامي رايمي، الذي ألمح مؤخرا إلى أن التصوير سيبدأ في مارس 2010، على أن يكون الفيلم جاهزا بدور العرض في السادس من مايو عام 2011.

يذكر أن الجزء الأول من "سبايدر مان" عرض في الثالث من مايو عام 2002، وتكلف 139 مليون دولار، وحقق إيرادات قدرها 822 مليونا، وعرض الجزء الثاني في 30 يونيو 2004، بتكلفة 200 مليون، وحقق إيرادات قدرها 784 مليون دولار، بينما عرض الجزء الثالث في الرابع من مايو 2007، وبلغت تكلفته 258 مليونا، وحقق إيرادات وصلت إلى 891 مليون دولار.

شاهد إعلان الجزء الثالث من "سبايدر مان"