نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 3 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث:
أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية

كشف الفنان كمال أبو رية حقيقة الأخبار التي انتشرت عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "سوق العصر" الذي شارك في بطولته إلى جانب الفنان أحمد عبد العزيز.

وأوضح كمال أبو رية خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، أنه بالفعل عرض عليه مسلسل يجمعه بالفنان أحمد عبد العزيز ويحمل اسم "أهل الشر" لكن لا علاقة له بمسلسل "سوق العصر".

نرشح لك: قبل أزمة مروان بابلو وشب جديد... أمر رئاسي بحبس النقشبندى وبليغ حمدي كان السبب في خروج "مولاي"


وتابع موضحا أنه قرأ سيناريو المسلسل حتى الحلقة الرابعة، ونفس الأمر فعله أحمد عبد العزيز ثم تحدثا سويا واتفقا على عدم تقديم هذا المسلسل لأنهما لم يعجبا به.

وأكمل حكايته موضحا أن مؤلف المسلسل وهو شاب صغير وكان سيتولى إنتاجه أيضا يكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنهما سيشاركان في المسلسل وسيعدهما معا من جديد، لكن كل هذا كذب.

ومسلسل "سوق العصر" إنتاج عام 2001 وبطولة أحمد عبد العزيز ومحمود ياسين وهادي الجيار وكمال أبو رية وأحمد سعيد عبد الغني وغادة عبد الرازق وفادية عبد الغني ونهال عنبر، تأليف محمد جلال عبد القوي، وإخراج هاني إسماعيل.

على جانب آخر، عرض مؤخرا لكمال أبو رية حكاية "قلب مفتوح" ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" وشارك في بطولتها فيدرا، عماد رشاد، محمد عادل، نور إيهاب ورانيا ملاح، من تأليف هشام إسماعيل، إخراج أحمد خالد أمين.

لا يفوتك: نجاح الموجي ... كادت أنغام تتسبب في سجنه وبكى 25 ليلة بسبب هذه المسرحية وظل يصرخ ساعتين قبل وفاته

اقرأ أيضا:

17 تصريحًا من على الطيب لـ"في الفن" عن شخصية "هشام" وأصعب مشهد في حكاية "بالورقة والقلم" بسبب والده
#شرطة_الموضة: مي عمر تستغنى عن البنطلون من التنسيق الأصلي لملابسها في "إكسبو 2020"

بسبب تغيير كلمات ابتهال "يا مولاي".. نقابة المهن الموسيقية تمنع التعامل مع مروان بابلو

حلمي عبد الباقي: مش حافظ "بنت الجيران".. وغناء روبي لا يمُت للمزيكا بصلة