نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 1 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث:
أوزجان دينيز وأروى جودة

خلال اليومين الماضيين لاقت تصريحات الفنانة أروى جودة عن علاقتها وفترة خطوبتها من الفنان التركي أوزجان دينيز اهتماما كبيرا.

وتحدثت أروى عن فترة خطوبتها بأوزجان خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة" وكشفت أسباب انفصالهما، وبدأ الجمهور وخاصة الفتيات يتداولن صورهما معا، ويتحدثن كيف تركته وهو المعروف برومانسيته في كل الأعمال.

نرشح لك: محمود سعد يكشف الأسباب الحقيقية لوقف برنامجه "باب الخلق" (فيديو)

لنعود إلى تاريخ علاقة أروى جودة وأوزجان دينيز في أواخر عام 2004 بعد فوزها بلقب أفضل عارضة أزياء في العالم، وكيف تحدث هو عنها وعن علاقتهما.

في بداية عام 2005 بدأ الحديث عن وجود علاقة عاطفية بين أروى وأوزجان دينيز خاصة بعد تواجدها في تركيا وحضورها معه إحدى الحفلات، وبدأت الصحافة تتحدث عنهما، لكنهما نفيا وجود أي علاقة موضحين أنهما أصدقاء خاصة بعد تعاونها معه في فيديو كليب.


وبعدها ظهرا سويا لأكثر من مرة ووضح على أروى الخجل وهربا من عدسات الصحافة، إلى أن تأكدت علاقتهما وخطبتهما وظهرا سويا يدا بيد في مناسبات ومهرجانات رسمية.

وتحدث أوزجان دينيز عن أروى وقال إنها كانت ملهمته لكتابة مسلسل "القدر"، موضحا أنه عندما جاء لزيارة أسرتها في مصر ومنذ اللحظة الأولى حتى مغادرته جاءت له فكرة المسلسل وكيف يغير القدر حياة الإنسان، ليكتبها ويعرض المسلسل ويكون واحدا من أنجح مسلسلاته.

وفي لقاء صحفي آخر لأوزجان دينيز تحدث أنه بدأ يأخذ دروسا من أجل إيجادة اللغة الإنجليزية حتى يتواصل بشكل أفضل مع خطيبته.

وكانت أروى جودة كشفت عن أسباب انفصالها عن أوزجان دينيز، وأوضحت أنه بسبب ارتباطها بأعمال في مصر وارتباط أوزجان بتركيا لم يستطيعا التوفيق فيهما بينهما وتم الانفصال باحترام وود.

لا يفوتك: مصطفى قمر يكشف كواليس التحضير لـ "حريم كريم" الجزء التاني.. وهكذا سيعوض غياب الراحل طلعت زكريا


اقرأ أيضا:

آسر ياسين: طبيعي تعرض منة شلبي للانتقادات.. وترشحها لـ"الإيمي" شرف كبير

4 أسباب أدت لظهور شائعة ارتباط تيام مصطفى قمر وليلى أحمد زاهر

موعد وقنوات عرض حكاية "بدون ضمان" لـ هنادي مهنا وهاجر أحمد من مسلسل "إلا أنا"

الملخص - مصطفى حجاج في "أبلة فاهيتا": مبسوط من غير جواز.. وأحمد سعد مش هييجى زي صوته غير بعد 100 سنة