محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 1 أكتوبر، 2021 | آخر تحديث:
آسر ياسين ومنة شلبي

وجه الفنان آسر ياسين رسالة تهنئة للفنانة منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة International Emmy Awards المختصة في الأعمال ذات الإنتاج غير الأمريكي كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "فى كل أسبوع يوم جمعة".

وقال آسر ياسين في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" إن الجائزة التي ترشحت لها منة شلبي تستحقها عن جدارة وأنه فخور بها وسعيد بالمشاركة في هذا العمل معها، وأضاف أن ترشيح المسلسل للجائزة يعطي فرصة له للمشاهدة بشكر أكبر وهذا شىء رائع.

نرشح لك: محمود سعد يكشف الأسباب الحقيقية لوقف برنامجه "باب الخلق" (فيديو)

وأضاف: "تواصلت مع منة شلبي وباركتلها على الترشيح للجائزة، طبيعي تعرضها للانتقادات بعد ترشحها لهذه الجائزة العالمية، وأتمنى أن تفوز منة بالجائزة ولكن مجرد الترشح لها فهو شرف كبير".

وتابع آسر ياسين: "منة شلبي أكثر ممثلة عملت معها فتعاونا سويا في أفلام (تراب الماس) و(بيبو وبشير) و(شوكة وسكينة) ومسلسل (في كل أسبوع يوم جمعة) وأن دوري في هذا المسلسل الذي أُجسد فيه دور شخص مصاب بالتوحد من أصعب الشخصيات التي قدمتها في حياتي، كونها حالة غير منتشرة وقرأت كتير عنها وجلست مع دكاترة متخصصة في هذا المجال حتى أؤدي الدور بإتقان".

يذكر أن مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" يعرض على منصة "شاهد" وهو عن رواية الكاتب ابراهيم عبد المجيد وسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإياد إبراهيم وإخراج محمد شاكر خضير .

لا يفوتك: مصطفى قمر يكشف كواليس التحضير لـ "حريم كريم" الجزء التاني.. وهكذا سيعوض غياب الراحل طلعت زكريا

اقرأ أيضا:

حمو بيكا يهنيء عمر كمال بعيد ميلاده.. هل تصالحا؟

صابر الرباعي يكشف عن اسمه الحقيقي: والدتي لم تكن تريد إنجابي! - فيديو

رامي وهشام عاشور يكشفان كواليس حفل زفاف نيللي كريم: "العريس كان في البحر والمأذون مستنيه" - فيديو

#شرطة_الموضة: أحلام بالزي التقليدي للمرأة الإماراتية والشيخ زايد يزين مجوهراتها في افتتاح "إكسبو 2020"