محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث: الخميس، 30 سبتمبر، 2021
مي حلمي

أثارت الإعلامية مي حلمي خيرة جمهورها، بعد أن كتبت كلمات غامضة، عبر خاصية "ستوري" حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram.

وأعلنت مي حلمي انشغالها في الفترة الحالي بعدة تحضيرات، ولكنها لم تحددها بشكل صريح، منها أنها تستعد لتزين تورتة الكيك، التي يتزينها من أعلى بدلة سوداء وفستان أبيض.

نرشح لك: 20 تصريحًا من مصطفى قمر لـ "في الفن" .. عن مصير "حريم كريم 2" وقصة "الكوتشينة" التي أهدت أغانيه لحميد الشاعري

وكتبت مي حلمي: "إلى كل أعدائي، لماذا أنتم خائفون؟، لا أطهي لكم أكلة جديدة في مطبخي، لا تظنون ذلك.. فأنا الآن منشغلة بطبخة أخرى، أبني أدوارًا من الكيك الأبيض، يتزينه من الأعلى بدلة سوداء، وفستان أبيض.. فعندما أقول تسامح تسامح، فإذا تسامحت ليس ضعفًا، فاقتنعت تمامًا أني قادرة على رد الأذى أضعاف مضاعفة.

وأضافت: "وعنما نكون قادرون ننظر للأمور بزاوية أخرى، أقل مما كنا نراها من قبل، فالقدرة تعطينا العفو وليس المسامحة، العفو عن رد الأذى بالأذى.. تذكروا وإذا نحن تسامحنا، هناك من لا ينام ولا يسهو.. فاستعدوا هناك من لا ينسى، بفكركم بس أنا مش ناسية".

وخمن المتابعين عن ما تقصده مي حلمي من كلامها، فاعتقد البعض أنها تُروج لإعلان عودتها مجددا لتقديم برنامجها "الحكم" السبت المقبل مرة أخرى بعد إيقافها، بينما يرى البعض الآخر أنها كانت تقصد أنه بدأ العد التنازلي للإعلان عن موعد حفل زفافها وإزاحة الستار عن عريسها المنتظر.

وأعلنت مي حلمي أمس موعد عرض برنامجها "الحكم" على قناة "الحدث اليوم" مرة أخرى بعد إيقافه، حيث نشرت صورة لها مع طارق سعدة نقيب الإعلاميين عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، وظهرت وهي تتواجد داخل مكتب نقيب الإعلاميين وتمسك كارنيه النقابة الخاص بها كإعلان عن عودتها للظهور الإعلامي مرة أخرى، وعلقت على الصورة قائلة: "أستاذ طارق سعدة نقيب الإعلاميين شكرا على حسن الاستضافة، انتظروا الحكم السبت القادم".

كما حيرت مي حلمي الجمهور خلال الأيام الماضية بعد أن كتبت عبر خاصية Stories بتطبيق Instagram "نبدأ العد.. أنت الشخص الذي تقف دائما خارج قاعدة العقل والقلب".

مصطفى قمر لـ FilFan.com: حميد أخد أغانيا في دور كوتشينه.. وأقدر أغني مهرجانات بطريقتي.. و«حريم كريم 2» جاهز

اقرأ أيضا:

خيرية البشلاوي: ندمت بسبب حواري مع أحمد زكي

منة عرفة مطربة مهرجانات قريبا ... تحضر مفاجأة مع زيزو المايسترو

الملخص- أروى جودة في "كلمة أخيرة": فكرت في تجميد بويضاتي.. وكنت شايفة الممثلين كذابين

حلا شيحة تنشر صورا جديدة بالحجاب: فرحانة من قلبي