FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث:
Black Eyed Peas

أعلن Spotify عن زيادة في استماع المصريين لأغاني فرقة البوب والراب الأمريكية الشهيرة Black Eyed Peas خلال الشهر الماضي.

يأتي ذلك بعد الإعلان عن قيام الفرقة الغنائية Black Eyed Peas التي أمتعت جمهورها حول العالم لأكثر من عقدين من الزمن، إحياء حفل غنائي تحت سفح الأهرامات ولأول مرة في مصر، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 2 أكتوبر 2021.

وفقاً لبيانات Spotify، فإن الفرقة حققت زيادة بنسبة 48٪ في عدد مرات الاستماع لأغانيها على Spotify منذ الإعلان عن حفلهم الموسيقي في مصر.

نرشح لك: مصطفى قمر لـ"في الفن": أطرح سينجلات جديدة قريبًا.. وهذا مصير فيلم "حريم كريم 2"

وكانت أكثر أغاني Black Eyed Peas استماعًا في مصر وفقاً لبيانات Spotify هي: "GIRL LIKE ME بالاشتراك مع شاكيرا" و"Pump it" و "I Gotta Feeling" و(RITMO (Bad Boys For Life) بالاشتراك مع جيه بالفين " و"Hit It ft. Lele Pons and Saweetie".

بينما كانت أغاني Black Eyed Peas الأكثر مُشاركة من قبل المستمعين المقيمين في مصر هي "GIRL LIKE ME بالاشتراك مع Shakira" و "I Gotta Feeling " و "Pump It " و "My Humps".

سيلتقي جمهور Black Eyed Peas من كافة أنحاء مصر عند الأهرامات، إحدى عجائب الدنيا السبع، ليستمتعوا سوياً بأداء فرقتهم الغنائية المفضلة. وبحسب بيانات Spotify فإن القاهرة هي المدينة التي تستمع إلى الفريق الغنائي أكثر من أي مدينة أخرى في مصر.

اذهب إلى قائمة تشغيل This is Black Eyed Peas وابدأ استعداداتك لحفلهم الموسيقي بالاستماع إلى أشهر أغانيهم في قائمة واحدة.

مصطفى قمر لـ FilFan.com: حميد أخد أغانيا في دور كوتشينه.. وأقدر أغني مهرجانات بطريقتي.. و«حريم كريم 2» جاهز

اقرأ أيضا:

خيرية البشلاوي: ندمت بسبب حواري مع أحمد زكي

منة عرفة مطربة مهرجانات قريبا ... تحضر مفاجأة مع زيزو المايسترو

الملخص- أروى جودة في "كلمة أخيرة": فكرت في تجميد بويضاتي.. وكنت شايفة الممثلين كذابين

حلا شيحة تنشر صورا جديدة بالحجاب: فرحانة من قلبي