مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث:
علياء بسيوني

كشفت عارضة الأزياء علياء بسيوني رد فعل أسرتها عندما أخبرتهم برغبتها في الزواج من الفنان أحمد سعد.

وخلال حلولها ضيفة وزوجها أحمد سعد على برنامج "90 دقيقة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور، قالت علياء بسيوني إنها حاولت أن تمهد للأمر في البداية فأخبرت والدتها بأنها ستدعوا أحمد سعد لزيارة منزلهم والتعرف عليها بشكل رسمي وهو ما قابلته والدتها بالرفض بسبب الأخبار والشائعات المنتشرة عن زيجاته ووصفت حينها فكرة الزواج منه بالخيال العلمي لأنه كما وصفته "تاريخ" بل وأخبرتها أن هناك شخص آخر يرغب في التقدم ليطلب يدها وهو طبيب.

نرشح لك : ظهر في "أبو علي" و"كدة رضا" ... رحيل "الخواجة" كبير مشجعي الزمالك

وأضافت علياء أنها أخبرتها برفض الزواج بهذه الطريقة ولجأت حينها لشقيقها الاكير وطلبت منه مقابلة أحمد سعد وأنها ستوافق على رأيه حتى لو كان ليس في صالح أحمد سعد، ولكن شقيقها شعر بالقلق بسبب انتشار أخبار كثيرة عن زيجات أحمد سعد وانفصاله المتكرر.

وأشارت علياء إلى أنهما انسجما سويا وسرعان ما تمت الزيجة وأن شقيقها ووالدتها دائما ما يتخذان صف أحمد في الخلافات بينهما، ليرد أحمد سعد " طلعت المشاكل من عندها هي أنا جوجل بس اسم عالفاضي".

ومؤخرا، حصل أحمد سعد على جائزة أفضل مطرب عن غنائه تتر مسلسل "الاختيار" في حفل "دير جيست".

واحتفل الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني مساء السبت 21 أغسطس، في حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء.

وكما سبق واحتفل أحمد سعد بخطبته على علياء بسيوني يوم عيد ميلاده، قرر عقد قرانه أيضا مع الاحتفال بعيد ميلاده ليظل اليوم مميزا بالنسبة له.

على جانب آخر، يشارك أحمد سعد في فيلم "200 جنيه" من خلال غنائه لأغنية الفيلم.

فيلم "200 جنيه" من بطولة نخبة من النجوم من بينهم ليلى علوي، إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد رزق، أحمد السعدني، أحمد آدم وغيرهم كوكبة من النجوم.الفيلم من تأليف أحمد عبدالله ومن إخراج محمد أمين.

مصطفى قمر لـ FilFan.com: حميد أخد أغانيا في دور كوتشينه.. وأقدر أغني مهرجانات بطريقتي.. و«حريم كريم 2» جاهز

اقرأ أيضا

خيرية البشلاوي: ندمت بسبب حواري مع أحمد زكي

منة عرفة مطربة مهرجانات قريبا ... تحضر مفاجأة مع زيزو المايسترو

الملخص- أروى جودة في "كلمة أخيرة": فكرت في تجميد بويضاتي.. وكنت شايفة الممثلين كذابين

حلا شيحة تنشر صورا جديدة بالحجاب: فرحانة من قلبي