محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 27 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث:
عمر عبد العزيز وأحمد سعد الدين

شهدت فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، ندوة المخرج عمر عبد العزيز، التي أدارها الناقد أحمد سعد الدين.

جاءت الندوة بشكل مفاجئ، حيث كان كان من المقرر إقامتها في تمام الساعة 11 صباح يوم الثلاثاء، لكن إدارة المهرجان دفعت بموعدها لتصبح في الحادية عشر من صباح الإثنين، مع تعديل مواعيد ندوات اليوم وتأخيرها لمدة ساعة.

نرشح لك: منة فضالي تنجو من حريق مروع وهذا ما حدث لوالدتها (فيديو)

الجدير بالذكر أن المخرج عمر عبد العزيز اختفى وقت تكريمه بحفل افتتاح المهرجان، وبدأ الندوة بنفي ما صرح به الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، حول غيابه عن الحفل لانشغاله بمشاهدة إحدى المباريات، مؤكدا أنه توجه إلى الحفل بعد انتهاء المباراة بخمسة عشر دقيقة، لكنه لم يجد كرسيا أو مساعدة من المنظمين لتحديد مكان جلوسه، لذلك قرر الانسحاب من حفل الافتتاح وعدم تسلم تكريمه.


وانطلقت فعاليات الدورة الـ37 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط مساء السبت 25 سبتمبر، وتمتد حتى يوم الخميس 30 سبتمبر الجاري.

وتم تكريم المخرج علي بدرخان، الكاتبة كوثر هيكل، الناقدة خيرية البشلاوي، الفنان خالد الصاوي، المخرج عمر عبد العزيز، الفنانة سلوى خطاب، المصور السينمائي طارق التلمساني والكاتب يوسف معاطي، لمعرفة أبرز أحداث الحفل في هذا الرابط

لوفاتك: كويز "في الفن" مع محمد طاهر عن الأفلام... أخطأ في اسم عمرو دياب

اقرأ أيضا:

لا أريد شيئا يخدش حجابي.. ممثلة كويتية تعلن اعتزال التمثيل نهائيا

ريهام حجاج تتعرض للإجهاض وتخسر جنينها

معتصم النهار يتغزل بحورية فرغلي والأخيرة ترد: والنبي عاكسني (فيديو)

كيف تحول نيكولاس كيدج صاحب ثروة الـ110 مليون جنيه إسترليني إلى مشرد بلا مأوى؟