نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث:
حنان مطاوع

عبرت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بحصولها على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان الأمل السينمائي بالسويد، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام.

نرشح لك: خالد الصاوي: زوجتي كادت أن تفقد الوعي خوفا من دوري في "الفيل الأزرق"

نشرت مطاوع مجموعة صور لها مع الجائزة وعلقت قائلة "مبسوطة جداً و فخورة ومبسوطة جداً و فخورة لحصولى على جائزة أحسن ممثلة فى مهرجان الامل السينمائي الدولي فى السويد عن دورى فى فيلم قابل للكسر"

تابعت مطاوع قائلة " ولها وقع خاص فى قلبى لاستلامها فى بلدى مصر الممثل فى مهرجان الإسكندرية السينمائي وشكر خاص لكل صناع الفيلم و ‏لأخي و صديقى مخرج الفيلم احمد رشوان و شكر خاص للنجمة حبيبة قلبى إلهام شاهين لتسلمها الجائزة بالنيابة عنى فى السويد و شكر خاص لمهرجان الإسكندرية و لرئيسة الأمير أباظة لإصرارهم على تسليمى الجائزة فى مهرجان الإسكندرية"


فيلم "قابل للكسر" من بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، وغيرهم نخبة من الفنانين. الفيلم من تأليف وإخراج أحمد رشوان.

الجدير بالذكر أن حنان مطاوع شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "القاهرة كابول" مع طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي وغيرهم نخبة من النجوم.

اقرأ ايضًا:

يسرا اللوزي تبدأ انتقامها في "بالورقة والقلم"

سلوى خطاب تروي كيفية إقناع أهلها بالتمثيل بعد مقولة "هتدخلي معهد رقاصين"

خاص إيمان عز الدين لـ "في الفن": حادث أبعدني 5 سنوات وأجريت 8 عمليات ووافقت على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" في 3 ثواني

4 أشياء على مروان بابلو تجنبها يوم 1 أكتوبر للهروب من "مصيدة" هاني شاكر