محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث:
مروان بابلو

يستعد مطرب الراب مروان بابلو لإحياء أول حفل غنائي بعد عودته من الاعتزال يوم 1 أكتوبر المقبل في ساحة مركز المنارة بالقاهرة الجديدة.

وخلال الأيام الماضية أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر غرامة على المطرب أحمد سعد، كما تم منع التعامل مع عدد من مطربين المهرجانات والراب، في إطار قرارات النقابة الجديدة التي وضعتها، بعد أزمة التراشق بين حسن شاكوش ورضا البحراوي.

نرشح لك: إيمان عز الدين لـ "في الفن": حادث سيارة أبعدني عن الشاشات 5 سنوات أجريت فيهم 8 عمليات ووافقت على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" في 3 ثواني

لذلك فعلى مروان بابلو 4 أشياء يجب تجنبها حتى يتجنب عقوبات هاني شاكر وهي:

- عدم الغناء بفلاشة.

- وجود فرقة موسيقية لا تقل عن 8 عازفين.

- عدم الظهور عاريا.

- عدم غناء أغاني بها ألفاظ خادشة للحياء.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر، وقسمت إلى 3 فئات، الأولى "الفضية" 200 جنيه، والثانية "الذهبية" 400 جنيه، والثالثة vip 600 جنيه.

يذكر أن مروان بابلو طرح مؤخرًا البومه الجديد على موقع اليوتيوب ويضم الألبوم 5 أغاني وهم "غابة - دون - كنترول - الحب فين - أتاري"، وقد نالت أغنيته "غابة" إعجاب الجمهور ومحبيه. أغنية "غابة" تم طرحها في شهر فبراير الماضي بعد 11 شهر من قرار اعتزاله للغناء.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد قررت في 22 سبتمبر الجاري منع التعامل مع عفرتو ومروان موسى حيث أنهما ليس أعضاء بالنقابة ولم يحصلا على تصاريح بالغناء وتحذر من التعامل معهما، كما تم منع التعامل مع ريشا وكوستا حيث أنهما ليسَ من أعضاء النقابة وغير مصرح لهما بالغناء وقد خالفا قرار النقابة بمنع الغناء على فلاشة، وكذلك منع التعامل مع محمود معتمد، كونه ليس عضوا بالنقابة وخالف قرار النقابة بمنع الغناء على فلاشة.

لوفاتك: كويز "في الفن" مع محمد طاهر عن الأفلام... أخطأ في اسم عمرو دياب


اقرا أيضا:

الملخص- ليلى عز العرب في "واحد من الناس"- السوشيال ميديا تشبه "المسيخ الدجال" والتمثيل عمل لي مشاكل مع جوزي

أحمد خالد صالح يكشف أكثر دعوة كان يقولها والده (فيديو)

الملخص - دياب في "الحكاية": الفلاشة بتخلي أي حد يغني.. وهذا سر نجاح الهضبة

فرج عامر ينسحب على الهواء من برنامج هاني حتحوت ويكيل له الإتهامات (فيديو)