FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 24 سبتمبر، 2021
مي كساب

أعلنت قناة cbc عرض حكاية "عقبال عوضك"، من مسلسل "زي القمر"، بدءا من غد السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء.

حكاية "عقبال عوضك" بطولة مي كساب ومحمد جمعة زوإيمان السيد وهالة فاخر وأحمد جمال سعيد وعدد من النجوم، ومن إخراج معتز حسام، وتناقش مشكلة "العنوسة" وتأخر زواج الفتاة ونظرة المجتمع لها.

نرشح لك: تعرف على المذيعات الجدد لبرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"


تعرض حكاية "عقبال عوضك" من السبت للأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء، على قناة cbc، على أن تعاد في الساعة 2:30 صباحا، و12 ظهرا. أما على قناة cbc دراما، فتعرض في تمام الساعة 11 مساء.

وقالت مي كساب لـFilFan.com إنها تقدم شخصية "شادية" وتقوم الفنانة هالة فاخر بدور والدتها، وعبرت عن سعادتها بهذه التجربة خاصة أن العمل مكون من 5 حلقات، مما يجعل إيقاعه سريعا، وهو ما تفضله.

كما أشادت مي كساب بمؤلفي المسلسل حسن صالح وهبة حسني، كما عبرت عن سعادتها بتعاونها للمرة الثانية مع المخرج معتز حسام، مؤكدة أنه يهتم بالممثل الذي يعمل معه كثيرا.

يذكر أن مسلسل "زي القمر" مكون من مجموعة من الحكايات، عُرض منه الموسم الأول قبل شهر رمضان الماضي، وضم 3 حكايات، وهي "حتة مني" بطولة الهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام علي، و"مش هنفرح بيكي" بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، و"ست الهوانم" بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.

لا يفوتك: تعذيب ومخدرات ودعارة وسياسة ... 36 نجما خلف القضبان

اقرأ أيضا:

عمرو أديب يكشف أين وكيف سيختم مشواره الإعلامي

ياسمين عبد العزيز تعود إلى مصر بعد رحلة علاج في سويسرا

ليلى طاهر بالعكاز في أول ظهور لها بعد إعلان اعتزالها الفن

نيللي كريم عن وصف زواجها السابق بـ"11 سنة نكد": كان غصب عني