مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 17 سبتمبر، 2021
بسنت شوقي

كشفت الممثلة بسنت شوقي عن العديد من مفاهيمها حول المسئوليات الزوجية في لقاء مع Gossips.

قالت بسنت شوقي: "سعيدة جدا بنداء الجمهور لي في أي مكان بـ(عروسة)، يشعروني أن الموضوع مازال جديدا رغم أنه مر عليه 3 أشهر تقريبا".

وتابعت: هناك العديد من المتوراثات في الزواج لن أقم بها في حياتي، فمثلا لا أحب الكوشة أو الزفة.

ووأكدت بسنت شوقي أنها لم تختر فستان زفافها بعد، ولكنها لن تختاره بتصميم "منفوش"، وتابعت قائلة: "لا أظن أنني سأري الفستان لمحمد فراج، لا أؤمن بـ(الفأل)، ولكني لن أغامر في هذا الأمر تحديدا، من خاف سِلم".

وعن قائمة منقولات العروس، الشهيرة بـ"القايمة"، قالت بسنت: "هذا أمر غير وارد في أسرتي ولم أسمع عنه من قبل سوى من 7 أشهر تقريبا في جروبات البنات على Facebook، والأمر خاضع لكِ، لو تجدين أن هذا سيشعرك بالأمان، فعليكِ به، أما لو كانت عائلتك ومحيطك لا يعرفونه ولا يجدون موضوع الزواج مادي لهذا الدرجة فهو اختيارك، أعلم أن الفتيات في مصر تحتاج لتأمين نفسها، لست بحاجة لهذا الأمان ولا أحب الحديث عن الفلوس والماديات، ولكني متفهمة وضعهن".

وتحدثت بسنت عن الأشياء التي اشترتها في منزلها، قائلة: "لن أشتر طقم أطباق صينية، لا أحد يستخدمها وفي العزائم بالتأكيد سيكون ضيوفي من أصدقائي ويشبهوني، لكن الطقم الصيني ليس له استخدام".


اقرأ أيضا:

الملخص- فيفي عبده في "السيرة": أمي كانت بتضربني بالكرباج وكنت فاكرة الناس بتخلف من ركبها وروحت للدجالين للتخلص من الأعمال

تفاصيل أول فيلم يتم تصويره في الفضاء الخارجي ... 12 يوما خارج الكوكب

كريم فهمي يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى المستشفى

سمية الخشاب عن حفل met gala: لو روحت كنت قعدتهم كلهم في البيت