نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث:
إسعاد يونس

استعادت الفنانة إسعاد يونس ذكريات مشاركتها في فيلم "عمارة يعقوبيان" مع الفنان عادل إمام.

وحكت إسعاد يونس في الجزء الثاني من حلقتها في برنامج "سهرانين" من تقديم أمير كرارة ويعرض عبر قناة ON، أنها لم تفكر في المشاركة في هذا الفيلم وكانت فقط ستتولى توزيعه عبر شركتها.

نرشح لك: الملخص- خالد الصاوي في "يوم ليك": الفن انقذني من الإدمان والانتحار.. وخالد صالح أذكى ممثل في العالم

وأضافت موضحة أن الشخصية التي قدمتها كانت "شرسة" وبعض النجمات رفضن تقديمها، ووقت التصوير طلب منها المخرج مروان حامد أن تؤدي هذا الدور، وكانت وقتها مبتعده عن التمثيل، لكن لم يكن أمامهم حلا إلا هذا.

وأكملت حكايتها أنها من أجل هذه الشخصية قامت بحقن وجهها بـ"البوتكس" وطلبت من الطبيب رفع حاجبها حتى يتناسب شكلها مع الشخصية.

وتابعت متذكره مشهد طردها لعادل إمام من الشقة وقالت إنه كان يخاف منها في هذا المشهد، وهي كانت قلقة من فكرة ضربها له وكانت تقول: "ميفعش أزق عادل إمام هكسب كراهية الناس كلها".

وفيلم "عمارة يعقوبيان" أنتج عام 2006 ومن بطولة عادل إمام ونور الشريف وهند صبري وخالد الصاوي وخالد صالح ويسرا وأحمد راتب وأحمد بدير، سيناريو وحوار وحيد حامد وإخراج مروان حامد.

يشار إلى أن الفنانة إسعاد يونس عادت للتمثيل بعد فترة غياب من خلال فيلم "200 جنيه".

وفيلم "200 جنيه" من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، خالد الصاوي، أحمد آدم، غادة عادل، هاني رمزي، نيللي كريم، أحمد رزق، عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، آسر ياسين، محمد فراج، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد ومي سليم.

لا يفوتك: رجاء بلمليح ... حكاية مطربة "صبري عليك طال" التي خطفها السرطان في قمة نجوميتها

اقرأ أيضا:

كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد يعيدان غناء "كان يا ماكان" - فيديو
نيللي كريم لـ"أبلة فاهيتا": الفرح على العريس كفاية على العروسة الفستان

جدل كويتي بسبب ظهور صورة في حكاية "غالية" بمسلسل "زي القمر"

زوج منة عرفة يعلق على صورته مع زوجته الثانية: صفوا النية!